روي كين يلمح إلى إمكانية تدريب المنتخب الأيرلندي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

روي كين يلمح إلى إمكانية تدريب المنتخب الأيرلندي

 (د ب أ)
نشر في: الأربعاء 24 يناير 2024 - 8:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 يناير 2024 - 8:08 م

ألمح روي كين إلى اهتمامه بشغل منصب مدرب المنتخب الأيرلندي لكرة القدم، وذلك في الوقت الذي يواصل فيه اتحاد الكرة ببلاده البحث عن خليفة للمدرب السابق ستيفن كيني.

وسبق لكين، قائد مانشستر يونايتد ومنتخب أيرلندا السابق، أن عمل كمساعد لمارتن أونيل في المنتخب خلال فترة توليه تدريب الفريق لمدة خمسة أعوام، واعترف بأن العودة لكرة القدم الدولية هو أمر يضعه في الاعتبار.

وأضاف في تصريحات لبرنامج عبر موقع "يوتيوب" لدى سؤاله عن المنصب الشاغر :"كنت مستمتعا حينما عملت كمدرب".

وتابع كين : "لقد أحببت الأمر حيث أنك لست بحاجة للتواجد في كل يوم، والأمر لا يتعلق بالتعاقد مع الاعبين والتعامل مع مجلس الإدارة كل أسبوع أو مع الأكاديمية".

وتنقسم الأراء حول روي كين في أيرلندا، ليس فقط بسبب ترحيله من معسكر الفريق في مونديال 2002 بعد خلاف كبير مع المدرب مايك مكارثي، ولكن أيضا بسبب صراحته تجاه الطريقة التي يتم بها إدارة الاتحاد.

وقرر الاتحاد الأيرلندي عدم منح كيني عقدا جديدا عقب التعادل مع نيوزيلندا على أرضه في ملعب "أفيفا ستاديوم" وهي النتيجة التي جاءت عقب خروج الفريق المخيب من تصفيات كأس أمم أوروبا 2024.

ويعد لي كارسلي، مدرب المنتخب الإنجليزي لأٌقل من 21 عاما، والذي خاض 40 مباراة دولية مع منتخب أيرلندا، على رأس قائمة الاتحاد لخلافة كيني، إلى جانب لاعب دولي آخر هو كريس هيوتون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك