في ذكرى ميلاد السندريلا.. حور وماسة يطرحان أغنية الشاكلاتة بتوزيع جديد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في ذكرى ميلاد السندريلا.. حور وماسة يطرحان أغنية الشاكلاتة بتوزيع جديد


نشر في: الأربعاء 24 يناير 2024 - 6:36 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 يناير 2024 - 6:36 م

طرح كل من "حور وماسة"، من الفريق الغنائي "تلاتة إخوات" "Lyric Video"، أغنية "الشاكلاتة" للفنانة الراحلة سعاد حسني بتوزيع موسيقى عصري جديد للفنان مينا خلف، وذلك بمناسبة الذكرى الـ81 لميلاد سندريلا السينما المصرية، والتي تحل في يوم 26 يناير الجاري.

وتعد أغنية "شاكلاتة" من أشهر الأعمال التي غنتها السندريلا سعاد حسنى، منذ 39 عاما، والتي قدمتها ضمن أحداث مسلسل "هو وهي" الذي عُرض عام 1985، وحققت نجاحا كبيرا، جمعت فيها بين الشاعر الكبير صلاح جاهين، والموسيقار كمال الطويل والموسيقار عمار الشريعي، وكان إبداع مشترك بينهم جميعا، فالخط النغمي في تلحين الكلمات لكمال الطويل، بينما "اللزم" الموسيقية والمقدمة والتوزيع والتنفيذ لعمار الشريعي.

يذكر أن الموسيقار عمار الشريعي، صرح للفنانة الشعبية الكبيرة فاطمة عيد، بغناء أغنية "شاكلاتة"، بعد خلاف وقع بينه وبين السندريلا، وحققت فاطمة عيد نجاحا كبيرا أيضا، وأصبحت فاطمة عيد من بعد غنائها للأغنية صاروخ الأغنية الشعبية والأفراح وقتها.

فريق "تلاتة إخوات" يتكون من محمد وحور وماسة، استطاع الفريق الوصول للجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الشهور الماضية، بملايين المشاهدات والمتابعات على حسابات الفريق الرسمية، لتقديمهم العديد من الأغنيات الكلاسيكية والحديثة، بشكل جديد، عن طريق الغناء مع تحريك الكوبايات، وساهم في ذلك والدهم ومدير الفريق المطرب تامر نور.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك