حملات نظافة مكبرة لرفع الإشغالات والمخالفات بحي المعصرة - بوابة الشروق
الخميس 27 يونيو 2024 3:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملات نظافة مكبرة لرفع الإشغالات والمخالفات بحي المعصرة

محمد عبدالناصر
نشر في: الإثنين 24 أكتوبر 2022 - 2:52 م | آخر تحديث: الإثنين 24 أكتوبر 2022 - 2:52 م
تتابع المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، جهود أحياء المنطقة الجنوبية والحملات المستمرة طبقا لما وجهت به على مدار اليوم، وتكثيف الحملات ورفع جميع التراكمات والإشغالات والتواجد الميداني الدائم بجميع الشوارع والميادين الرئيسية للتأكد من تحقيق الانضباط والقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين.

وقالت عبدالمنعم، اليوم الإثنين، إن حي المعصرة يواصل حملات النظافة اليومية لرفع كفاءة الشوارع والميادين الرئيسية وأعمال كنس وتجريد الأتربة بصفة مستمرة، بالتنسيق مع وحدة الرصد البيئي على مستوى نطاق الحي بالكامل من خلال مضاعفة حجم العماله، موضحة أن حملة النظافة لرفع كفاءة الخدمات وللحفاظ على المظهر العام والشكل الحضاري.

وأضافت أنها استهدفت رفع مخلفات أشجار من المدرسة المعمارية بالمعصرة بعد حملة تقليم الأشجار، كما تم رفع أتربة وتجريد شارع كورنيش النيل وشارع الرشاح وطريق الأوتوستراد والاهتمام بالنظافة حول مسجد الأمين ورفع مخلفات القمامة بمحيط مجرى السيل، مؤكدة على استكمل الجهود والتصدي لجميع المخالفات والقضاء على الإشغالات من خلال المتابعة الميدانية المستمرة.

وشددت عبدالمنعم، على رفع الإشغالات وإزالة المعوقات والإشغالات بالتنسيق مع قسم الشرطة ورجال المتابعة الميدانية، موضحة أن حي المعصرة شن حملة مكبرة أسفرت عن رفع جميع الإشغالات بشارع مدرسة النصر بعزبة النخل وشارع ترعة الخشاب من مسجد المروة حتى عزبة النخل وشارع جمال عبد الناصر وشارع كورنيش النيل.

وأشارت إلى التأكيد على التزام المحلات والورش بالمواعيد المحددة كل في نطاقه مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مؤكدة أن الأجهزة التنفيذية تواصل المرور على المحلات والورش للتأكد من التزامهم بمواعيد الغلق بنطاق كل حي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك