مرسى مطروح: استكمال أعمال تطوير وتوسعة الشارع الرئيسي لمدخل حي الشروق - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مرسى مطروح: استكمال أعمال تطوير وتوسعة الشارع الرئيسي لمدخل حي الشروق

أحمد سباق
نشر في: الخميس 25 يناير 2024 - 9:43 م | آخر تحديث: الخميس 25 يناير 2024 - 9:43 م

قال عمرو عبد المجيد رئيس مجلس مدينة مرسى مطروح، إنه جارٍ حاليا استكمال أعمال تطوير وتوسعة الشارع الرئيسي لمدخل حي الشروق بالكيلو 7.

وأوضح رئيس مجلس مركز ومدينة مرسى مطروح، إنه جارٍ إنشاء عدد من المحلات الجديد مع تنظيم الشارع بما لا يسمح بالعشوائيات، ونقل جميع الأكشاك إلى موقع آخر بخلفيات العمارات مع تنظيمه بالشكل الحضاري، بالاضافة إلى أعمال تحويل الكابلات والأعمدة الكهربائية من هوائية إلى أرضية، وتنظيمها مع ازدواج الشارع الرئيسي لمدخل حي الشروق.

وأكد مرور لجنة للمتابعة من قسم المشروعات بالإدارة الهندسية بالمركز لتفقد أعمال تحويل الأعمدة والكابلات بالشارع الرئيسي، وعدد من الشوارع الجانبية.

فيما تقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، بأعمال تركيب وصلات التشغيل من العمارات السكنية إلى مطابق الصرف للانتهاء من كل البنية التحتية للبدء في أعمال الرصف.

كما تم رصف منطقة خلف المعهد الأزهري بمنطقة علم الروم، وتركيب ودهان البلدورات، وذلك ضمن أعمال تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023-2024، والتي تستهدف تطوير عدد من المناطق مع توفير مزيد من البنية التحتية للتيسير على المواطنين والارتقاء بالشكل الحضاري والبيئي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك