عواد يتمسك بالانضمام للمنتخب  - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 12:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عواد يتمسك بالانضمام للمنتخب 

عمر علام
نشر في: الإثنين 25 فبراير 2019 - 8:23 م | آخر تحديث: الإثنين 25 فبراير 2019 - 8:49 م

أكد محمد عواد حارس مرمى الوحدة السعودي والمنتخب الأول، أنه سيكون جاهزًا لتمثيل الفراعنة في حال تم اختياره في معسكر مارس المقبل.

وأشار عواد إلى أنه تواصل مع الجهاز الفني والطبي في المنتخب بشأن الانضمام إلى صفوف الفراعنة، ومؤكدًا أنه سيقاتل من أجل اللحاق بمباريات الوحدة في الدوري السعودي.

وتعرض عواد للإصابة بمزق في عضلة السمانة، بعد التحام مع أحمد جمعة لاعب المصري والمعار لفريق أحد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضية.

وقال عواد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر): " تواصلت مع الجهاز الفني و الجهاز الطبي  للمنتخب و سأخوض تدريبات علي فترتين خلال الاسبوع القادم ان شاء الله  وسأقاتل من اجل اللحاق بمباراة الهلال القادمة ان شاء الله  أو مباراة النصر يوم 16".

وأتم: " بعدها  سأكون جاهز للمعسكر إذا وقع علي الاختيار سأكون جاهزاً تماماً بإذن الله تعالى لأنال شرف تمثيل منتخب مصر بإذن الله تعالى".

وكان أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب قد صرح في وقت سابق  أن عواد لن يلحق معسكر المنتخب، وأن الحارس يحتاج إلى فترة علاج تمتد من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

ويستعد المنتخب الوطني للدخول في معسكر مغلق منتصف مارس المقبل استعدادًا لمواجهة النيجر، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم، كما يلتقي المنتخب مع نيجيريا في مباراة ودية بعدها بأيام قليلة.

 

 

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك