تفاصيل جريمة قتل أب وأم على يد ابنهما بكفر الدوار - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 12:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفاصيل جريمة قتل أب وأم على يد ابنهما بكفر الدوار

خميس البرعي
نشر في: الإثنين 25 يونيو 2018 - 10:40 م | آخر تحديث: الإثنين 25 يونيو 2018 - 10:40 م

أنهى طالب حياة أبوه وأمه بعدة طعنات بغرض السرقة في منطقة التمليك، بكفر الدوار في البحيرة.

البداية، عند عودة «محمود. أ»، أخو المتهم، حاصل على ليسانس حقوق، ويعمل نقاش، لمنزله ليفاجأ بوالديه «أحمد. أ»، أخصائي اجتماعي بمدرسة ثانوي، وزوجته ليلى، ربة منزل، جثتين هامدتين داخل حمام المنزل، وبهما أكثر من 15 طعنة، مرتديان كامل ملابسهما، ليخرج من المنزل الذي يقع بشارع المعهد الديني، في حالة فزع.

وتم إبلاغ الرائد حسام أبو وافية، رئيس مباحث قسم شرطة كفر الدوار، الذى بدوره انتقل إلى محل الواقعة، وتم إخطار اللواء علاء عبد الفتاح، مدير أمن البحيرة، بالواقعة.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء محمد أنور هندي، مدير المباحث الجنائية، والعميد عبد الغفار الديب، رئيس المباحث، لسرعة ضبط المتهم «عبد الرحمن. أ»، 21 عاما، والوقوف على ملابسات الجريمة.

وتبين من التحريات الأولية، سلامة محتويات الشقة، وأن وراء ارتكاب الحادث «عبد الرحمن. أ. أ»، نجلهم، وقام بطعنهم عدة طعنات متفرقة بالجسم.

وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة مسرح الجريمة، وكثفت المباحث الجنائية من جهودها لسرعة ضبط المتهم، وتوصلت تحريات فريق البحث التي أشرف عليها اللواء علاء عبد الفتاح، إلى هروب المتهم لمدينة المنصورة في الدقهلية.

وبالتنسيق مع ضباط الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية، تم ضبط المتهم، وجارٍ مناقشته للوقوف على أسباب الحادث، كما تم ضبط هاتفي المحمول الخاصين بوالديه، وقرط ذهبي خاص بالمجنى عليها، بحوزته، وجارٍ عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقال جيران المتهم، إن الأسرة تتمتع بحسن الخلق والسمعة الطيبة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك