نائب محافظ القاهرة يتابع أعمال التطوير الجارية بحى روض الفرج شمال العاصمة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب محافظ القاهرة يتابع أعمال التطوير الجارية بحى روض الفرج شمال العاصمة

محمد عبد الناصر
نشر في: الأحد 26 مايو 2024 - 4:04 م | آخر تحديث: الأحد 26 مايو 2024 - 4:04 م

أجرى الدكتور حسام فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، جولة تفقدية لمتابعة أعمال التطوير والرصف والتجميل الجارية ببعض الشوارع الرئيسية والفرعية بنطاق حى روض الفرج؛ تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، بالارتقاء بالمستوى الحضارى لشوارع وميادين العاصمة.

وأكد فوزى، اليوم الأحد، أن الأعمال الجارية تشمل رصف الطرق والشوارع وتجميل الميادين وتحسين البيئة، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدم للمواطنيين، مشددًا على التأكد من الالتزام بتنفيذ المواصفات والمعايير الفنية المحددة للمشروعات لتحقيق المظهر اللائق لشوارع القاهرة.

وأشار إلى متابعة شركات الرصف المنفذة للأعمال وما تم تنفيذه من حجم الأعمال مع مراعاة الالتزام بالمواصفات والمعايير لضمان عوامل الاستدامة والحفاظ على ما تم ضخه من اعتمادات مالية فى تلك المشروعات لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأكد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، انتظام سير العمل والارتقاء بمستوى النظافة ورفع كفاءة الشوارع والميادين والتأكد من الالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية حيث أن المشروع يتم تنفيذه فى منطقة ذات كثافة سكانية مما يستوجب الحرص الشديد أثناء تنفيذ تلك الأعمال للحفاظ على سلامة العاملين والمواطنين، مشددا على سرعة الانتهاء من الأعمال وإعادة الشيء لأصله



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك