أوسيمين يستعد للرحيل عن نابولي بنهاية الموسم الحالي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أوسيمين يستعد للرحيل عن نابولي بنهاية الموسم الحالي

 (د ب أ)
نشر في: السبت 27 يناير 2024 - 8:15 م | آخر تحديث: السبت 27 يناير 2024 - 8:15 م

سيكون بإمكان البلجيكي ليندر ديندونكر تسجيل ظهوره الأول مع فريقه الجديد نابولي، خلال لقاء الفريق مع مضيفه لاتسيو، غدا الأحد ببطولة الدوري الإيطالي، فيما يقترب النيجيري فيكتور أوسيمين من الرحيل عن الفريق الموسم المقبل.

وانضم ديندونكر، لاعب وسط أستون فيلا الإنجليزي، على سبيل الإعارة لنابولي حتى نهاية الموسم الحالي، لتعزيز خيارات المدرب والتر ماتزاري.

ومازال نابولي يعاني من النتائج المهتزة هذا الموسم في بطولة الدوري الإيطالي، التي توج بها في الموسم الماضي، حيث يحتل المركز التاسع حاليا في ترتيب المسابقة، كما خسر الفريق نهائي السوبر الإيطالي أمام إنتر ميلان في العاصمة السعودية الرياض الأسبوع الماضي.

ويفتقد نابولي خدمات أوسيمين في الوقت الحالي بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار.

ورغم تمديد عقد أوسيمين مع نابولي حتى حزيران/يونيو 2026 ، كشفت تقارير إخبارية أن العقد الجديد يتضمن شرطا جزائيا يبلغ 112 مليون جنيه إسترليني (34ر142 مليون دولار)، وهو ما يجعل هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي قريبا من الرحيل عن الفريق.

وقال أوسيمين إن لديه بالفعل خطة بشأن "خطوته التالية التي يجب القيام بها في نهاية الموسم".

من جانبه، أكد أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، أن أوسيمين - 25 عاما - من المنتظر أن يرحل عن فريق الجنوب الإيطالي.

وقال دي لورينتيس لوسائل الإعلام الإيطالية: "لقد عرفنا ذلك منذ الصيف الماضي، وهو ما جعل المفاوضات بشأن التمديد لم تكن تستغرق وقتا طويلا".

أضاف دي لورينتيس في تصريحاته، التي نقلتها وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "كنا نعلم بالفعل أنه سينضم إلى ريال مدريد الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي أو أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز".

ومن المتوقع أن يغادر لاعب الوسط البولندي بيوتر زيلينسكي عن نابولي في الصيف المقبل، في ظل التقارير التي تشير لإمكانية انتقاله إلى إنتر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك