سموحة يغلق ملف الدوري مؤقتا ويستعد لمواجهة لافيينا في كأس مصر - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سموحة يغلق ملف الدوري مؤقتا ويستعد لمواجهة لافيينا في كأس مصر

زيـاد الميـرغني
نشر في: الإثنين 27 مايو 2024 - 6:06 م | آخر تحديث: الإثنين 27 مايو 2024 - 6:06 م

أغلق الفريق الكروي الأول في نادي سموحة الرياضي، بقيادة أحمد سامي، المدير الفني للفريق، ملف الدوري مؤقتًا، استعدادًا لمواجهة فريق لافيينا، في الدور الـ32 من بطولة كأس مصر موسم 2023/2024، والمقرر لها في تمام الساعة الثامنة مساء غدأً الثلاثاء، ضمن منافسات الدور التمهيدي الـ32 لبطولة كأس مصر.

ويواصل الفريق التدريبات الجماعية المكثفة على ملعب النادي، في أعقاب المباراة الأخيرة في الدوري أمام فاركو والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، فيما يخوض الفريق المباراة امام لافيينا، بجدية اصرار لعبور الدور التمهيدى للبطولة وتحقيق نتائج إيجابية .

يشار إلى أن سموحة يحتل المركز السادس في جدول مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، برصيد 35 نقطة جمعها من 23 مباراة، فاز فيها بـ 9 لقاءات وتعادل في 8 وخسر 6 لقاءات .

أما فريق لافيينا فيحتل المركز الرابع في دورى القسم الثانى المصرى، برصيد 48 نقطة جمعها 28 مباراة فاز فيها بـ13 مباراة وتعادل في 9 لقاءات وخسر 6 لقاءات.

ووضعت قرعة إدارة المسابقات باتحاد الكرة المصري، والتي يشرف عليها عامر حسين عضو المجلس والمشرف العام على المسابقات، الاتحاد السكندري في مواجهة فريق أبوقير للأسمدة، والمقرر لها يوم 31 مايو الجاري .

وأسفرت قرعة دور الـ32 لبطولة كأس مصر، عن وقوع الأهلي في مواجهة الألومنيوم، والزمالك مع بروكسي، وجاءت باقي المواجهات، لتشمل فاركو مع الوسطى، البنك الأهلي بتروچيت، المصري وجمهورية شبين، بيراميدز ونادي النصر القاهرة، الاتحاد السكندري وأبوقير للأسمدة، المقاولون العرب الترسانة، البلدية والجونة، طلائع الجيش وبور فؤاد، الإسماعيلي ونادي القناة، سموحة ولافيينا، فيوتشر وبترول أسيوط ،إنبي والنجوم، سيراميكا ومكادي، زد والداخلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك