تجديد حبس المتهمين بقتل سائق «تروسيكل» لسرقته بالشرقية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تجديد حبس المتهمين بقتل سائق «تروسيكل» لسرقته بالشرقية

الشرقية – فاطمة علي
نشر في: الإثنين 28 يناير 2019 - 10:52 ص | آخر تحديث: الإثنين 28 يناير 2019 - 10:52 ص

أصدر قاضي المعارضات، بمحكمة الزقازيق الجزئية، بمحافظة الشرقية، اليوم الإثنين، قرارًا بتجديد حبس كفيف وثلاثة من أصدقائه 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهم بقتل سائق "تروسيكل" بغرض سرقته بكفر "الحمام" بدائرة مركز الزقازيق.

وتلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد فيه بورود بلاغًا بغياب المدعو "محمد السيد" 21 سنة، سائق تروسيكل، مُقيم بقرية "كفر الحمام" التابعة لدائرة مركز الزقازيق.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة والاشتراك فيها ثمانية متهمين، بينهما شقيقان أحدهم كفيف، حيث تبين أن المتهمين هم: "إسلام.ص.م.س" 20 سنة، وشقيقه "علي" 22 سنة، كفيف، وصديقهما "صبحي.ش.ع" 22 سنة، مُقيمين بدائرة مركز بلبيس، و5 آخرون.

وكشفت التحريات عن أن المتهمون أقدموا على استدراج المجني عليه إلى إحدى المناطق التابعة لدائرة مركز بلبيس بحجة نقل كمية من الخردة، وعند صعوده الطابق الثاني ملك المتهم الكفيف لمساعدتهم في حمل الخردة لنقلها على التروسكيل، تعدوا عليه بالضرب، فيما جلس "الكفيف" فوقه، وقام الآخران بتمزيق جسد المجني عليه بسكين كانت بحوزتهما.

وتم ضبط المتهمين الثمانية، بينهم 4 قاموا بشراء التروسيكل بمبلغ ألفي جنيه، وتم التحفظ على المتهمين الأربعة منفذوا الجريمة تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك