محافظ الدقهلية يتفقد المخابز البلدية ومستوى النظافة في مدينة دكرنس وبني عبيد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية يتفقد المخابز البلدية ومستوى النظافة في مدينة دكرنس وبني عبيد

نعمان سمير
نشر في: الأحد 28 يوليه 2024 - 4:35 م | آخر تحديث: الأحد 28 يوليه 2024 - 4:35 م

أجرى اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، جولة مفاجئة على مدينة دكرنس وبني عبيد لتفقد المخابز البلدية ومستوى النظافة ورفع الإشغالات والمراكز التكنولوجية. الهدف كان التأكد من جودة الخبز المقدم، نظافة الشوارع، رفع الإشغالات، وإنهاء استخراج شهادات البيانات للمتقدمين للتصالح بالمراكز التكنولوجية. التقى المحافظ بعدد كبير من المواطنين، استمع إلى مطالبهم ومشاكلهم، ووجه بحلها فوراً ودراسة المشاكل الأخرى التي تحتاج إلى فحص.

وأكد المحافظ أنه لا تهاون مع أصحاب المخابز المخالفين للمواصفات وعدم وصول الدعم إلى مستحقيه. وهناك حملات مكثفة على المخابز بالإضافة إلى جولاته المفاجئة، وسيتم غلق أي مخبز يثبت تلاعبه في موازين رغيف الخبز فوراً.

وأمر المحافظ بشن حملة مكبرة لرفع كافة الإشغالات من شوارع دكرنس لتسهيل الحركة المرورية، وخاصة في شارع العروبة، وإعادة الباعة الجائلين إلى الأماكن المخصصة لهم، ونقل بائعي الأسماك إلى سوق السمك المخصص لهم.

وجه المحافظ رئيس مدينة دكرنس بتكثيف أعمال النظافة في شوارع دكرنس وتحسين الصورة البصرية للمواطنين من خلال كنس الأتربة، رفع تراكمات القمامة، تقليم الأشجار، ورفع كفاءة مدخل دكرنس من ناحية محطة القطار.

كما وجه رئيس مدينة بني عبيد بسرعة الانتهاء من استخراج شهادات البيانات لكافة المتقدمين للتصالح من أجل الانتهاء من هذا الملف في أسرع وقت ممكن، ومراجعة كافة شهادات البيانات مع إدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة.

كما وجه المحافظ بحسن استقبال المواطنين في المراكز التكنولوجية وتلبية كافة مطالبهم وحل مشاكلهم في كافة القطاعات الخدمية من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية.

وأكد المحافظ على ضرورة عقد دورات تدريبية للعاملين بالإدارات الهندسية وأملاك الدولة بالوحدات المحلية لتلبية مطالب المواطنين على الوجه الأكمل، ليكون لديهم دراية كاملة بالقوانين واللوائح المنظمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك