لجمع الثنائي الذهبي.. يوفنتوس ينضم للمهتمين بالتعاقد مع ميسي - بوابة الشروق
الأربعاء 26 يونيو 2024 10:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لجمع الثنائي الذهبي.. يوفنتوس ينضم للمهتمين بالتعاقد مع ميسي

علاء العزب
نشر في: الجمعة 28 أغسطس 2020 - 8:50 م | آخر تحديث: الجمعة 28 أغسطس 2020 - 8:50 م

أبدى يوفنتوس الإيطالي اهتمامه بالتعاقد مع ليونيل ميسي قائد برشلونة، الذي طلب الرحيل عن النادي الكتالوني بشكل رسمي حسبما أشارت تقارير صحفية.

ووفقا لصحيفة «ليكيب» الفرنسية فإن يوفنتوس حاول التواصل مع والد النجم الأرجنتيني للتعاقد مع النجم الأرجنتيني مثل باريس سان جيرمان أيضا.

وتابعت الصحيفة أن والد ميسي مثلما استمع إلى ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان الذي أبدى اهتمامه بضم ميسي استمع أيضا إلى مسؤولي السيدة العجوز.

وواصلت أن أبطال إيطاليا يحلمون في الجمع بين الثنائي الحائز على 11 كرة ذهبية كريستيانو رونالدو وميسي، في فريق واحد، من أجل استعادة دوري أبطال أوروبا.

آخر تطورات قضية ميسي أن النجم الأرجنتيني طلب من إدارة برشلونة اجتماع للتفاوض حول طريقة مغادرته للبلوجرانا، لرغبة ليو في مغادرة النادي بشكل ودي.

في المقابل فإن إدارة برشلونة برئاسة جوزيب ماريا بارتوميو، رفضت الاجتماع والتفاوض على بيع ميسي أو على طريقة مغادرته للنادي.

موقف إدارة برشلونة واضح للغاية وهو إذا أراد ميسي المغادرة فعلى النادي الذي سيلعب له دفع قيمة شرطه الجزائي المقدر بـ700 مليون يورو.

ميسي طلب الرحيل من برشلونة الثلاثاء الماضي بشكل رسمي كما أشارت جميع التقارير الصحفية، مستندًا على بند في العقد يعطيه الأحقية في فسخ تعاقده من طرف واحد لكن الإدارة مصرة على أن أحقية ميسي في تفعيل هذا البند قد انتهت في 10 يونيو الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك