مدير المنيا التعليمية يفتتح معرض ختام الأنشطة الطلابية المتكاملة بمدرسة المنيا الثانوية بنات - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 5:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير المنيا التعليمية يفتتح معرض ختام الأنشطة الطلابية المتكاملة بمدرسة المنيا الثانوية بنات

ماهر عبد الصبور
نشر في: الخميس 29 فبراير 2024 - 11:31 م | آخر تحديث: الخميس 29 فبراير 2024 - 11:31 م

افتتح صباح اليوم، محمد سليمان عبد الله مدير عام إدارة المنيا التعليمية، معرض ختام الأنشطة الطلابية بمدرسة المنيا الثانوية بنات بالحى السادس لعرض الأنشطة المتنوعة وتقديم النماذج المعروضات الثقافية التي تحرص على تقديم الدعم للطالبات لتنمية مهاراتهم العلمية والثقافية والتعليمية.

وكان في استقباله، سمر محمد جمال مدير إدارة المدرسة والمعلمين بالمدرسة، بحضور عائشة حمدي وكيل الإدارة التعليمية، هشام عزام مدير مرحلة التعليم الثانوي، الدكتور خالد أحمد علي مدير المتابعة الفنية وتقويم الأداء.

تفقد محمد سليمان عبد الله مدير عام إدارة المنيا التعليمية حجرة التربية الفنية مشيداً باللوحات الفنية المتضمنة لمخرجات التربية الفنية والاستخدام الأمثل لخامات البيئة، ثم توجه إلى حديقة المدرسة التي أنشئت حديثا ضمن مبادرة اتحضر للأخضر وتشمل العديد من النباتات، ثم توجه إلى حجرة الاقتصاد المنزلي والمجال الصناعى وتابع أعمال الطالبات اليدوية ثم توجه إلى الركن الثقافي الذي يتضمن أنشطة المواد الثقافية بالمدرسة: "الفيزياء، الأحياء، التاريخ، التربية النفسية، التربية الاجتماعية،المكتبة،الصحافة".

وأثنى مدير الإدارة، على أعمال الطالبات وكل الجهود المبذولة من أجل الطلاب والطالبات، مؤكدًا توفير كل السبل وتذليل الصعاب من أجل تنشئة أجيال تستطيع أن تتصدر طليعة الشعوب.

وتابع عروض رياضية للتربية الرياضية وفقرات غنائية للتربية الموسيقية كما تخلل اللقاء كلمات ترحيب وكلمة لمدير عام الإدارة التعليمية.

وأعرب مدير عام إدارة المنيا التعليمية عن سعادته بفعاليات اليوم، مؤكداً أن اليوم يوم حصاد لعمل وجهد طوال العام، معربًا عن سعادته بمستوى الأنشطة الطلابية، مؤكدا دور الأنشطة الطلابية فى دعم العملية التعليمية، وربط المجتمع المدرسى بتطورات الحياة ومتطلبات العصر، وأهميتها في تكوين شخصية الطالب، وتأثيرها على سلوكه واتجاهاته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك