محافظ الغربية يوجه بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية بكورنيش المحلة الجديد - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية يوجه بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية بكورنيش المحلة الجديد

علاء شبل
نشر في: الإثنين 29 يوليه 2024 - 10:52 م | آخر تحديث: الإثنين 29 يوليه 2024 - 10:52 م


أجرى اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، جولة تفقدية لمتابعة الأعمال الجارية بكورنيش المحلة الجديد، ورصف شارع سكة زفتى بحي ثانِ المحلة، ضمن مشروعات المحافظة لإظهار المحلة بالشكل الجمالي والحضاري، وذلك بحضور المحاسب أحمد المغاوري رئيس حي ثانِ المحلة، وأحمد حسين رئيس حي أول المحلة، ومحمد حنتوش رئيس مركز ومدينة المحلة.

وبدأت الجولة بمتابعة الأعمال الجارية في كورنيش المحلة الجديد، والمقام على ترعة بحر شبين بحي ثانِ المحلة، حيث شدد المحافظ، على بذل المزيد من الجهد وتكثيف الأعمال والعمل على مدار الساعة للانتهاء من كورنيش المحلة الكبرى المتنفس الحضاري للمواطنين، والذي يعد حلم طال انتظاره لأهالي المدينة؛ نظراً لموقعها الفريد وتوافد أعداد كبيرة من المواطنين من داخل وخارج المحافظة عليه، موجهًا بسرعة الانتهاء من الكورنيش.

وأشار المحافظ، إلى أن الكورنيش الجديد يعد شريان مروري مهم سيوفر الجهد والوقت في الانتقال لطريق المحلة سمنود المنصورة، وسيسهل أيضا الوصول للمناطق الموجودة على أطراف المدينة خاصة وأنه سيكون محورًا مروريًا واسعًا، لافتًا إلى أن من أهم مميزاته أنه سيحد من دخول وتكدس سيارات النقل داخل المدينة.

فيما تابع المحافظ، أعمال الرصف والتطوير الجارية بشارع سكة زفتى بحي ثانِ المحلة الكبرى بطول كيلومتر، ومتوسط عرض 12 مترًا بداية من نعمان الأعصر وحتى كورنيش بحر شبين، حيث يتم تركيب البلدورة، موجهًا بسرعة الانتهاء من رصف الشارع.

وأكد المحافظ، حرص المحافظة على تقديم أفضل الخدمات لمواطنين مدينة المحلة الكبرى قلة الصناعة المصرية؛ لتحقيق التنمية الكاملة والارتقاء بالمحلة، وتحسين وتطوير الصورة الجمالية لإظهار المحلة بالشكل الحضاري الذي يليق بها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك