طلب خاص من أرتيتا للاعبي أرسنال قبل مواجهة مانشستر سيتي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 6:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طلب خاص من أرتيتا للاعبي أرسنال قبل مواجهة مانشستر سيتي

د ب أ
نشر في: السبت 30 مارس 2024 - 5:38 م | آخر تحديث: السبت 30 مارس 2024 - 5:38 م

طالب ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، لاعبيه بضرورة معاملة المباراة أمام مضيفه مانشستر سيتي كأنها مباراة تقام على أرض الفريق.

وذكرت وكالة الانباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن أرسنال يتواجد على قمة ترتيب جدول الدوري بفارق نقطة أمام مانشستر سيتي، حامل اللقب، قبل المواجهة التي تجمعها غدا الأحد على ملعب الاتحاد، حيث خسر أرسنال في آخر سبع مباريات خاضها على الملعب.

ولكن، يملك فريق أرسنال، بقيادة أرتيتا، أفضل سجل في الدوري الممتاز فيما يتعلق بالنتائج خارج الأرض، حيث يهدف الفريق لحصد أول لقب له للدوري منذ أكثر من عقدين من الزمن.

وحقق أرسنال الفوز في 14 مباراة خارج أرضه وتنتظره مباريات صعبة خارج أرضه أمام برايتون وولفرهامبتون وتوتنهام في الأسابيع المقبلة، بالإضافة لمواجهة بايرن ميونخ في دور الثمانية.

وبسؤاله عن أسباب تحقيق فريقه لنتائج جيدة خارج أرضه، قال أرتيتا :"على الأرجح لأننا نحاول اللعب بنفس الطريقة التي نلعب بها على أرضنا، وأن يكون لدينا الثقة والعدوانية في أسلوب لعبنا".

وأضاف :"يجب أن نواجه الفريق مرتين، ونعلم المباريات التي تنتظرنا ونتطلع إليها".

وأردف :" هناك اختلاف بين هذا الموسم والمباريات السابقة التي خضناها هناك. الآن أتمنى أن نظهر هذا على أرض الملعب".

ويأمل أرتيتا أن يتمكن من الاعتماد على بوكايو ساكا، وجابرييل مارتينيلي وجابريل ميجاليس في مباراة الأحد رغم أن الثلاثي لم يكونوا متاحين للعب مع منتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي الأخيرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك