كفر الشيخ.. تكريم 150من حفظة القرآن بمركز شباب السعادة في مطوبس - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كفر الشيخ.. تكريم 150من حفظة القرآن بمركز شباب السعادة في مطوبس

محافظة كفر الشيخ
محافظة كفر الشيخ
محمد نصار
نشر في: السبت 30 مارس 2024 - 2:25 ص | آخر تحديث: السبت 30 مارس 2024 - 2:25 ص

في إطار العناية بتنمية المجتمع ورعاية الفعاليات الدينية والثقافية، نظم مركز الشباب السعادة بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، حفل توزيع جوائز مسابقة حفظ القرآن الكريم التي أقيمت خلال شهر رمضان المبارك برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ.

أكد الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، على أن تلك المبادرات الإيجابية والفعالة لها دور كبير في تشجيع الشباب على الاهتمام بحفظ القرآن الكريم.

وأضاف أن هذه المبادرات تعكس التزام مراكز الشباب بتعزيز الجانب الروحاني والعلم والثقافة بين الشباب، كما أن تلك الفعاليات تسهم في بناء مجتمع مترابط و مساند لشبابه.

وافتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم والقارئ عبدالغني محمد دياب، ثم كلمة رئيس مجلس الإدارة والذي رحب من خلالها بالحضور كما هنأ الفائزين بالمسابقة، ثم كلمات ملهمة من قبل السادة الحضور والدكتور وليد الحسيني، مذيع إذاعة القرآن الكريم والفضائية المصرية، حيث أشادوا بالجهود المبذولة من قبل الشباب والرياضة في تنظيم هذه المسابقة وبرعاية القرآن الكريم وتعلمه.

كما جرى تكريم الفائزين وتقدير جهودهم في حفظ كتاب الله، مما أضفى جوا من الفخر والاعتزاز على أهالي القرية.

تجدر الإشارة إلى أن مركز الشباب استعان بفريق من المتطوعين من أعضاءه في تحضير وتنظيم الحفل وقد لاقوا الاستحسان والتقدير من قبل الحضور والمشاركين، وقد أثنى الحضور على الدور الهام الذي يقوم به مركز الشباب في خدمة المجتمع ودعم الشباب في مسيرتهم التعليمية والدينية.

ونظم حفل توزيع جوائز مسابقة حفظ القرآن الكريم بمركز شباب السعادة بحضور مصطفي غريب، وكيل الشباب بالمديرية، ومتابعة تنفيذ صبحي عبدالعزيز، مدير الإدارة العامة للشباب، والدكتور فوزي حسيب، مدير إدارة المشروعات، وحضور أحمد علي عطية، مدير إدارة شباب مطوبس، وتنظيم فريق عمل مركز الشباب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك