إصلاح أعطال مفاجئة في مغذيات الكهرباء بمدينة دهب - بوابة الشروق
الخميس 4 يوليه 2024 9:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصلاح أعطال مفاجئة في مغذيات الكهرباء بمدينة دهب

رضا الحصري:
نشر في: الجمعة 30 يونيو 2023 - 10:52 ص | آخر تحديث: الجمعة 30 يونيو 2023 - 10:52 ص

دفعت الوحدة المحلية لمدينة دهب في جنوب سيناء، بفريق من الفنيين لإصلاح أعطال مفاجئة في مغذيات التيار الكهربائي بالمدينة، مما تسبب في حدوث انقطاع التيار الكهربائي في بعض قطاعات المدينة.

قال اللواء أحمد جميل، رئيس مدينة دهب، إن المدينة تضم 4 مغذيات للتيار الكهربائي، ويجري تحميل طاقة المدينة من الكهرباء عليها، ونظرًا لحدوث عطل مفاجئ لأحد هذه المغذيات، أدى إلى عدم استقرار التيار الكهربائي في بعض القطاعات بالمدينة، لذا جرى تحميل كهرباء المدينة بالكامل على 3 مغذيات.

وأكد، في تصريح اليوم، أنه جارى تحديد العطل لإصلاح المغذى، ولكن عدم قيام الفنادق والمنتجعات بتقليل الأحمال لحين إصلاح هذا العطل تسبب في إحداث عطل في موزع آخر، مما تسبب في انقطاع الكهرباء في قطاعات أخرى.

وأوضح أنه جرى الانتهاء من إصلاح العطل بأحد المغذيات، وجارى التكشيف عن العطل بالمغذى الثاني، وسيتم استقرار التيار الكهربائي بالمدينة بعد الانتهاء من إصلاح هذا العطل، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يجري تزويد المدينة بمغذيين جديدين خلال العام المالي المقبل طبقًا للمخطط الذى الاستراتيجي المقرر تنفيذه بداية من الشهر المقبل.

وأهاب رئيس المدينة، بالمواطنين وأصحاب الفنادق، تخفيف الأحمال لحين إصلاح العطل، تجنبًا لانقطاع التيار الكهرباء في القطاعات الأخرى بالمدينة، وحفاظًا على الأجهزة الكهربائية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك