بالصور.. الأمير يبحث مع وفد سعودي التعاون الإعلامي المشترك بين مصر والمملكة - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 7:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. الأمير يبحث مع وفد سعودي التعاون الإعلامي المشترك بين مصر والمملكة

الامير يستقبل وفد سعودي
الامير يستقبل وفد سعودي

نشر في: الخميس 31 مارس 2016 - 1:11 م | آخر تحديث: الخميس 31 مارس 2016 - 1:11 م

استقبل عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، بمكتبه اليوم الخميس، وفد إعلامي سعودي برئاسة الدكتور ظافر الشهرى مدير عام الأخبار بالتليفزيون السعودي، والمتحدث الرسمي بهيئة الإذاعة والتليفزيون السعودية.

وتناول الاجتماع بحث التعاون الإعلامي بين اتحاد الإذاعة والتليفزيون وهيئة الإذاعة والتليفزيون السعودي، واتفق الجانبان على زيادة التبادل البرامجي والإخباري بينهما، بالإضافة إلى بحث تفاصيل التغطية الإعلامية للزيارة المرتقبة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى مصر، وتبادل البث الحى وبث نشرات أخبار مشتركة من التليفزيون المصري والسعودى، بين قناة النيل للأخبار والقناه الإخبارية السعودية.

فيما تم التنسيق بين مجدى لاشين رئيس قطاع التليفزيون المصري، والجانب السعودى، لانتاج سهرة يومية لمدة ساعتين تبث على القناة الفضائية المصرية، فى الساعة العاشرة والربع مساء، والقناة السعودية فى الساعة الحادية عشر والربع مساء؛ وذلك خلال فترة زيارة الملك سلمان لمصر.

وتقرر إجراء عدة لقاءات إعلامية مع كبار المسئولين والوزراء من البلدين الشقيقين، خلال فترة الزيارة، وأيضا لقاءات مع رموز سياسية وثقافية وفكرية، بالإضافة إلى بث لقطات حية من مصر والسعودية، ومواد فيلمية لتاريخ العلاقة الوطيدة بين البلدين، وإحصاءات اقتصادية وأغانٍ وطنية على مدار فترة الزيارة.

وفى نهاية اللقاء، قام الوفد الإعلامي السعودي بجولة تفقديه باستديوهات اتحاد الإذاعة والتليفزيون بمبنى ماسبيرو.

حضر الاجتماع من الجانب السعودي: المهندس نادر الحسيني مدير عام الشئون الفنية، عبدالله الدهيم مصور بالتليفزيون السعودي، نادر المطيرى مصور بالتليفزيون السعودي، والمذيعون بالتليفزيون السعودي ناصر حفتر، لافي الرشيدي، ومحمد المحيا، فيما حضر من الجانب المصرى: مجدى لاشين رئيس قطاع التليفزيون، المهندس أمجد بليغ رئيس قطاع الهندسة الإذاعية، الدكتورة لمياء محمود رئيس شبكة صوت العرب، وأحمد سليم وكيل وزارة الإعلام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك