التضامن بالإسماعيلية تبدأ توزيع كراتين رمضان بالمناطق الأكثر احتياجا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التضامن بالإسماعيلية تبدأ توزيع كراتين رمضان بالمناطق الأكثر احتياجا

أميرة محمدين
نشر في: السبت 2 مارس 2024 - 10:50 ص | آخر تحديث: السبت 2 مارس 2024 - 10:50 ص

بدأت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، في تنفيذ برنامج شهر رمضان بتوزيع كراتين المواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا بالمحافظة.

وأكد الدكتور أحمدعبد الرحمن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، أن توزيع الكراتين يجري بالمشاركة مع الإدارات والوحدات الاجتماعية والرائدات الريفيات الذين أجروا دراسات متعددة؛ لظروف المواطنين المعيشية وتحديد المستحقين، بالتعاون مع الجمعيات الأهلية في جميع مراكز المحافظة.

وبدأ التوزيع في مركز التل الكبير ثم القصاصين وأبوصوير والقنطرة غرب، ويتوالى التوزيع على الأماكن المحددة بمراكز المحافظة طبقا للخطة المعدة من المديرية.

وأضاف عبد الرحمن، لـ"الشروق"، أنه بجانب حصة الوزارة للمحافظة من شنط وكراتين رمضان فإن العديد من الجمعيات الأهلية ساهمت مع المديرية فى تقديم تلك المساعدات إلى الفئة المستهدفة بنحو 62 ألف أسرة من المسجلين ببرنامج تكافل وكرامة بالمحافظة، و5 آلاف أسرة أخرى ضمن قوائم الانتظار وانضمت حديثا للتعامل مع المديرية إحدى الجمعيات الأهلية لتوزيع 6 آلاف كرتونة.

وقال: "مستمرون في تنفيذ برنامج شهر بالكامل في توفير أكبر قدر من المساعدات لأكبر عدد من الأسر وتجهيز موائد الإفطار والمساعدات المالية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك