محافظ المنوفية يكرم عددا من الأئمة والواعظات ويصرف مكافأة مالية لهم - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنوفية يكرم عددا من الأئمة والواعظات ويصرف مكافأة مالية لهم

مصطفى الملاح
نشر في: الأربعاء 7 فبراير 2024 - 6:08 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 فبراير 2024 - 6:08 م

كرم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية عددا من الأئمة والواعظات ومنحهم شهادات تقدير لاختيارهم ضمن لائحة الشرف، دورة قادة فكر لعام 2023، موجهاً بصرف مكافأة مالية لهم تقديراً لتميزهم الوظيفي وتفوقهم في النشاط الدعوي، مؤكداً دعمه الكامل للدعاة والأئمة لدورهم في نشر الفكر الوسطي المستنير وصحيح الإسلام.

يأتي ذلك خلال الاحتفال بذكرى الإسراء والمعراج للعام الهجري 1445هـ والذي نظمته مديرية الأوقاف عقب صلاة العصر بمسجد الرؤوف الرحيم بمدينة شبين الكوم.

وهنأ محافظ المنوفية، خلال كلمته بالاحتفال، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والقيادات التنفيذية، وجموع أهالي وأبناء شعب المنوفية، بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج، داعياً المولى عز وجل أن يعيد علينا وعلى مصر الأيام بالخير والازدهار.

وأكد المحافظ استكمال مسيرة البناء والتنمية الشاملة بشتى المجالات لتحقيق المزيد من آمال وطموحات شعب المحافظة، وفقاً لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة.

من جانبه، أشار مدير مديرية الأوقاف بالمنوفية، إلى أن رحلة الإسراء والمعراج كانت مليئة بالأحداث المهمة والاعجازية، حيث أسرى الله بسيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى الذي بارك حوله، ومنه عُرج إلى سدرة المنتهى في الحضرة الإلهية ليفيض علينا جميعاً برحمته وعظيم مغفرته ولنستلهم منها قيم الدين الإسلامي الحنيف وتعاليمه السمحة، لافتاً إلى ضرورة استغلال تلك المناسبات للاستفادة من المعاني النبيلة والتأسي بأخلاق النبي في جميع معاملاتنا وحياتنا اليومية.

حضر الاحتفال محمد موسى نائب المحافظ، وعماد يوسف السكرتير العام لمحافظة المنوفية، ووليد البيلي السكرتير العام المساعد للمحافظة، والشيخ زكريا الخطيب مدير مديرية الأوقاف، والدكتور خالد عبدالسلام وكيل المديرية، وعدد من رجال الدين والدعوة ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك