سوديك تطلق مشروع «أوجامى» على مساحة 440 فدانا فى الساحل الشمالى - بوابة الشروق
الإثنين 16 سبتمبر 2024 7:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سوديك تطلق مشروع «أوجامى» على مساحة 440 فدانا فى الساحل الشمالى


نشر في: السبت 7 سبتمبر 2024 - 6:34 م | آخر تحديث: السبت 7 سبتمبر 2024 - 6:34 م

أعلنت سوديك، عن إطلاق مشروع أوجامى، أحدث مشروعاتها فى الساحل الشمالى ويضم فندقا ووحدات سكنية تحمل علامة «نوبو» حصريا فى المنطقة على مساحة ٤٤٠ فدان.

يقع مشروع أوجامى فى منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالى ويمتد على مساحة تزيد على 440 فدانا بواجهة شاطئية رملية تمتد على مسافة 800 متر، ومن المقرر استكمال مشروع أوجامى بالكامل بحلول عام 2029، وسيضم حوالى 1900 وحدة سكنية، كما يُتوقع الانتهاء من مرحلته الأولى عام 2028.

وفى إطار الشراكة التى تجمع سوديك ونوبو، سيضم مشروع أوجامى فندق ومطعم ووحدات سكنية تحمل علامة نوبو العالمية، حيث سيساهم التعاون مع نوبو فى جعل مشروع أوجامى واحدا من أهم الوجهات الشاطئية فى الساحل الشمالى.

ويتميز المخطط الرئيسى لمشروع أوجامى والتى تم تصميمها من قبل مجموعة DLR العالمية الشهيرة، بدمج التصميمات المعمارية مع المساحات الطبيعية الخارجية بشكل مدروس لإضفاء طابع مميز على كل حى، مع الحفاظ على الإحساس بالوحدة المعمارية المميزة لكل مكونات هذا المجتمع.

وتعليقًا على إطلاق مشروع أوجامى، قال أيمن عامر، مدير عام سوديك:أصبح الساحل الشمالى خلال وقت قياسى وجهة فريدة من نوعها على مستوى المنطقة، تشتهر بشواطئها البكر ومياهها الصافية، وبنيتها التحتية المتطورة لتصبح منطقة جاذبة لأرقى المشروعات العقارية وأهم المستثمرين والمطورين العقاريين. إننا متحمسون لتقديم تجارب حصرية وغير مسبوقة وافى هذا المشروع، بالتعاون مع نوبو للضيافة ومجموعة DLR.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك