تشديد أمني أمام لجنة الثانوية العامة بالدقي قبل امتحانات الجبر والجيولوجيا وعلم النفس - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تشديد أمني أمام لجنة الثانوية العامة بالدقي قبل امتحانات الجبر والجيولوجيا وعلم النفس

فهد أبو الفضل:
نشر في: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 9:01 ص | آخر تحديث: الأربعاء 10 يوليه 2024 - 9:04 ص

اصطف طلاب وطالبات الثانوية العامة، صباح اليوم، أمام لجان مدرسة الأورمان الإعدادية بنين بالدقي، لأداء مواد الجبر والهندسة الفرعية لشعبة علم رياضة والجيولوجيا لشعبة علمي علوم وعلم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية، وسط إجراءات أمنية مشددة، لمكافحة الغش.

وفتحت اللجان أبوابها أمام الطلاب من الساعه الثامنة والربع حتى التاسعة صباحا.

وحرص رجال الأمن على تنظيم الطلاب والطالبات في صفوف منتظمة، والتنبيه على عدم اصطحاب الهاتف المحمول، والمعادن والسماعات وجميع متعلقات التدخين، وفرض كردون أمني بمحيط اللجان.

ورصدت «الشروق»، حالة من الترقب لدى الطلاب وأولياء الأمور، وظهر بعض الخوف والقلق على طلاب شعبة علمي علوم من أن تأتي مادة الجيولوجيا معقدة، وقالت منيرة السيد، طالبة بالشعبة العلمية، إنها ذاكرت المادة جيدا، وتدربت على جميع النماذج الموجودة على موقع الوزارة، والموجودة على المواقع التعليمة الأخرى، متمنية أن يأتي الامتحان سهلا ويرسم السعادة على وجوه الجميع.

وأضاف علاء جابر، طالب بشعبة علمي رياضة، أنه خائفا أن تأتي نقاط في الامتحان تحتاج لحل مسألة كاملة تأخذ وقتا طويلا لتصل للاختيار الصحيح، موضحا أنه استذكر المادة جيدا وحضر مراجعة مع مدرس المادة أمس وتدرب فيها على طريقة الأسئلة وكيفية الحل السريع للمسائل المعقدة.

وتمنت آلاء محمد، طالبة بشعبة علمي علوم، أن يأتي امتحان الجيولوجيا سهلا ومباشرا، وفي مستوى الطالب المتوسط، مشيرة إلى أنها استذكرت المادة جيدا وأجابت على نماذج كثير من على جميع المواقع التعلمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك