ندوات توعوية وتثقيفية لرفع الوعي لدى الطلاب بمدارس بالمنيا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ندوات توعوية وتثقيفية لرفع الوعي لدى الطلاب بمدارس بالمنيا

ماهر عبدالصبور:
نشر في: الإثنين 11 مارس 2024 - 1:33 م | آخر تحديث: الإثنين 11 مارس 2024 - 1:33 م
تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا جهود الوحدة العامة لحماية الطفل بإدارة المرأة والأمومة والطفولة، في تنفيذ سلسلة من الندوات التوعوية والتثقيفية، وذلك بهدف رفع الوعي الفكري والصحي لدى الطلاب، وتنفيذًا لتوجيهات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية بتفعيل الأنشطة والفعاليات التي تنفذها وحدة حماية الطفل.

من جانبها، استعرضت فاطمة الزهراء علي، مدير إدارة الأمومة والطفولة، جهود وحدة حماية الطفل على مدار الفترة الماضية، مشيرة إلى أنه تم تنفيذ عدد من حملات التوعية والندوات والأنشطة التعريفية المختلفة، حيث تم تنظيم ندوة بعنوان "الابتزاز الإلكتروني" بمدرسة محمد وحيد حبشي مصلحي الثانوية بنات الجديدة بالمنيا.

كما تم عقد ندوة تثقيفية توعوية بمدرسة الثانوية بنات بعنوان "التغذية العلاجية السليمة"، وكذلك تم تنفيذ ندوة عن مفهوم المواطنة والانتماء وقبول الآخر بالتعاون مع منطقة المنيا الأزهرية.

وأكدت الزهراء أن هذه الندوات جاءت بمشاركة نخبة من المتخصصين من أساتذة التربية والقانون واستشاري التغذية ورجال الدين، وذلك ضمن سلسلة من الندوات التثقيفية لرفع الوعي لدى الطلاب، باعتبار أن مرحلة المراهقة والشباب هي الفئة المستهدفة لبناء جيل واعِ يسعى نحو تنمية المجتمع.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك