توفير 50 أتوبيسًا لنقل الطلاب بكفر الشيخ - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

توفير 50 أتوبيسًا لنقل الطلاب بكفر الشيخ

كفر الشيخ- محمد نصار
نشر في: الخميس 15 فبراير 2018 - 2:23 م | آخر تحديث: الخميس 15 فبراير 2018 - 2:23 م

قال اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، خلال تصريحات صحفية له اليوم الخميس، إنه يولي اهتمامًا بنقل الطلاب إلى جامعاتهم من المراكز المختلفة للمحافظة، من أجل توفير الوقت والجهد عليهم.

وأكد أن وسائل النقل الجماعي، التي يقوم بتوفيرها سوف توفر لهم الكثير ماديًا وزمنيًا، وسوف تحدث طفرة نوعية، مضيفا أن الأيام المقبلة ستشهد توفير 50 ميني باص مكيف؛ لنقل الركاب من المراكز المتعددة للمحافظة، وتوفير نقل جماعي داخلي يجوب أحياء المدينة، بالتعريفة الحالية المقررة بالمدن؛ لتخفيف الزحام الذي تشهده المدن في التوجه لكفر الشيخ والعودة منها، خاصة طلاب وطالبات الجامعة والذين تزداد أعدادهم من عام لآخر.

وذكر أن الأتوبيس يستوعب 27 راكبًا لكل ميني باص، وسوف يكون من أحدث السيارات ومزودة بكاميرات مراقبة ومكيفة؛ لتحقيق كافة ضمانات الأمان للركاب، مضيفًا أنه سيتم توفير 300 فرصة عمل، للعمل على الخطوط من سائقين، بالإضافة إلى إداريين وميكانيكية وكهربائية، ومحاسبين وغيرها من العمالة.

وأوضح أنه سيتم توزيع الأتوبيسات بنظام الحصص، وسوف توزع 6 أتوبيسات لدسوق، و5 لبيلا، و4 للحامول، و3 للرياض، و6 لسيدي سالم، و4 لقلين، و6 لمطوبس، و4 لفوه، و6 لبلطيم، و6 بمدينة كفر الشيخ للنقل الداخلي وتجوب أحياء المدينة بـ10 خطوط، ونفس الأجرة المقررة التي أقرتها المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك