أسيوط.. نيابة البداري تقرر ضبط المتهمين بقتل مدير مدرسة العقال البحري - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسيوط.. نيابة البداري تقرر ضبط المتهمين بقتل مدير مدرسة العقال البحري

يونس درويش
نشر في: الأحد 15 أكتوبر 2023 - 1:39 م | آخر تحديث: الأحد 15 أكتوبر 2023 - 1:39 م

أمر المستشار عبدالله أبوزيد مدير نيابة البداري، بإشراف المستشار تامر القاضي المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط، التصريح بدفن جثة المجني عليه "أ.م" مدير مدرسة العقال البحري في البداري وآخر موظف بالإدارة الصحية يدعى "م.ع"، وسؤال المصابين من المدرسين وضبط وإحضار المتهمين.

وكانت مدرسة العقال البحري الثانوية، شهدت أمس تواجد ملثمين أمام المدرسة أطلقوا الأعيرة النارية على مدير المدرسة؛ لوجود خصومة ثارية مما أسفر عن مصرعه وآخر موظف بالصحة وأصيب اثنان آخران، وتسبب في حالة من الارتباك وفر طلاب المدرسة.

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، بلاغا من اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية، يفيد إطلاق ملثمين مستقلين توكتوك أعيرة نارية على المدعو "أ.م.س" مدير المدرسة وبعض المارة والمدرسين أثناء تواجدهم أمام المدرسة.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الحادث اللواء وائل نصار مدير الأمن، وأمر بتشكيل فريق بحث ضم العميد مصطفى حسن رئيس مباحث المديرية، والمقدم مروان جمال رئيس مباحث البداري، ومعاونة الرائد سامي ثروت.

وتبين من المعاينة الأولية، إطلاق أعيرة نارية على مدير المدرسة؛ مما أسفر عن وفاته وآخر موظف بالصحة، ومدرسين كانوا متوجهين إلى المدرسة.

وكشفت التحريات، أن المتوفي من عائلة الديابة لوجود خضومة ثأرية مع عائلة الحميات، والمتوفي الآخر والمصابين كانوا متواجدين أثناء إطلاق النيران بالصدفة.

وقال مصدر أمني، إن قوات الأمن بأسيوط فرضت كردونات أمنية حول منازل العائلتين وبمحيط المدرسة، وألقت القبض على عدد من المشتبه فيهم من أهالي المتهمين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك