السيطرة على 3 حرائق مختلفة في بسوهاج - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السيطرة على 3 حرائق مختلفة في بسوهاج

محمد عبد المجيد
نشر في: السبت 16 سبتمبر 2023 - 9:44 ص | آخر تحديث: السبت 16 سبتمبر 2023 - 9:44 ص
تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، من السيطرة على 3 حرائق منفصلة؛ الأول بسطح منزل بمنطقة الساحل القبلى دائرة مركز البلينا جنوب المحافظة، والحريق الثانى بشقة بناحية نجع العبلة التابع لقرية شطوره دائرة مركز طهطا، أما الحريق الثالث جاء بكمية من الحلف على جانب الطريق بذات القرية دون حدوث إصابات.

ترجع الواقعة عقب ورود بلاغات متعددة بوجود حرائق بسوهاج، وجاء الحريق الأول بسطح منزل بناحية الساحل القبلى دائرة مركز مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج تمت السيطرة على الحريق وإخماده والحد من انتشاره وتمت عملية التبريد لمكان الحريق وتم حصر التليفيات ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات.

ووقع الحريق الثانى بناحية نجع العبلة التابع لنطاق الوحدة المحلية لمجلس قروى شطورة؛ وقع الحريق بشقة سكنية بالدور الثانى تم الدفع بسيارة إطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماده وانحصرت التلفيات في احتراق بعض محتويات الشقة ولا توجد خسائر بالأرواح وتم تأمين بيئة الحريق.

أما الحريق الثالث نشب بذات القرية بكمية من نبات الحلف على حافة الطريق وتمت عملية الإخماد للحريق وتم الحد من انتشاره وتمت عملية التبريد لمكان الحريق ولا توجد إصابات أو خسائر بالأرواح تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الوقائع الثلاثة وتم إخطار الجهة المختصة لإجراء شئونها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك