«مستقبل وطن»: استقالات أعضاء المحافظات لضرب استقرارنا.. ولا خلافات بين بدران ورشاد - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 6:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مستقبل وطن»: استقالات أعضاء المحافظات لضرب استقرارنا.. ولا خلافات بين بدران ورشاد

أحمد صبري، أمين تنظيم حزب «مستقبل وطن»
أحمد صبري، أمين تنظيم حزب «مستقبل وطن»
أحمد البرديني
نشر في: الأربعاء 20 يناير 2016 - 3:30 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 يناير 2016 - 3:30 م
نفى أحمد صبري، أمين تنظيم حزب «مستقبل وطن»، وجود أي انقسامات داخل حزبه على خلفية استقالة بعض أعضاء محافظتي السويس والإسماعيلية، معتبرا أنها "حملة لضرب استقرار الحزب بعد نجاحهم في الحصول على المركز الثاني بالانتخابات النيابية".

وأرجع صبري، في تصريحات لـ«الشروق»، اليوم الأربعاء، استقالة عدد من أعضاء الحزب بمحافظتي السويس والإسماعيلية إلى رفضهم بعض قرارات تشكيل مكاتب المحافظات، وهو ما ترتب عليه خروجهم في استقالات جماعية على صفحاتهم على شبكة التواصل الاجتماعي.

وقال أمين تنظيم «مستقبل وطن»، إن "الحزب قرر إعادة تشكيل مكتب محافظة السويس بعد خسارة مقعدها في الانتخابات البرلمانية الأخيرة، إلا أن التعديلات لم يقتنع بها عدد من الأعضاء غير فاعلين فتقدموا بالاستقالة على صفحات الفيسبوك فقط، ولم يبلغ عددهم 15 عضوا".

في سياق متصل، شدد صبري، الذي تم تعيينه أمينا لتنظيم الحزب، أن "مستقبل وطن لا يعاني من انقسام بين جبهتي رئيسه محمد بدران وأمينه العام أشرف رشاد"، لافتا إلى أن "بدران أشرف على قرارات المكتب الأخيرة قبل طلبه السفر لأمريكا لاستكمال دراسته".

وقال مصدر في الحزب، إن "رشاد اعترض على طلب رئيس الحزب بالسفر وطلب منه العدول عن موقفه"، نافيا ما تردد عن وجود خلافات بينهما.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك