مدرب البحرين: الفوز على ماليزيا أنعش حظوظنا في التأهل للدور الثاني بأمم آسيا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب البحرين: الفوز على ماليزيا أنعش حظوظنا في التأهل للدور الثاني بأمم آسيا

د ب أ
نشر في: السبت 20 يناير 2024 - 11:23 م | آخر تحديث: السبت 20 يناير 2024 - 11:23 م

يرى الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب منتخب البحرين، أن الفوز الذي تحقق أمام منتخب ماليزيا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة أنعش حظوظ الفريق في التأهل للدور الثاني ببطولة كأس أمم آسيا، المقامة حاليا في قطر.

وقال بيتزي في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، إن الفوز كان مستحقاً بعد المستوى الذي قدمه لاعبو منتخب البحرين خلال اللقاء.

وأشار إلى أن تأخر تسجيل الهدف حتى الدقائق الأخيرة لا يقلل من الجهد الكبير الذي بذله فريقه طوال المباراة، خاصة أنه لاحت العديد من الفرص التي لم يتم استغلالها بالشكل الصحيح لكن رغم ذلك ظل منتخب البحرين يسعى لتحقيق الفوز ونجح في تحقيق هدفه في الوقت الحاسم من المباراة.

واعتبر أن تحقيق النقاط الثلاث يعد بمثابة دافع من أجل الاستعداد بالصورة المناسبة للمباراة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات أمام منتخب الأردن، مؤكداً أنه سيعمل على تجهيز منتخب البحرين لتحقيق الفوز وضمان التأهل لدور الستة عشر بالبطولة.

من جانبه، قال علي مدن، لاعب المنتخب البحريني، إن الفوز على ماليزيا هام للغاية، مشيرا إلى أن الحصول على النقاط الثلاث كان هو الهدف الذي سعى من أجله الفريق.

وأعرب اللاعب عن سعادته الكبيرة بتسجيل هدف الفوز، وقال إن المنتخب الماليزي قدم مستوى جيدا خلال اللقاء ونجح في إيقاف خطورة المنتخب البحريني لكن الرغبة في الفوز وحصد النقاط كانت الدافع ليواصل لاعبو البحرين ضغطهم حتى الدقائق الأخيرة من المباراة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك