مواعيد أقوى مواجهات النسخة الجديدة من البريميرليج - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 4:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مواعيد أقوى مواجهات النسخة الجديدة من البريميرليج

محمد ثابت
نشر في: الخميس 20 أغسطس 2020 - 11:34 ص | آخر تحديث: الخميس 20 أغسطس 2020 - 11:51 ص

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، جدول مباريات البريميرليج للموسم الجديد 2020/2021، الذي تنطلق فاعلياته يوم السبت 12 سبتمبر.

وترصد الشروق أبرز المواجهات «الدربيات» بين الفرق الست الكبرى في الدوري الإنجليزي، على مدار رحلة البريميرليج من الإسبوع الأول حتى الأخير.

وتبدأ أولى المواجهات الساخنة في الدوري الإنجليزي، في الجولة الثانية عندما يلتقي ليفربول وتشيلسي، السبت 19 سبتمبر، على ملعب ستامفورد بريدج، بينما يأتي اللقاء الثاني بمواجهة من العيار الثقيل بين ليفربول وأرسنال، السبت 26 سبتمبر.

ويصطدم مانشستر يونايتد بتوتنهام، في ثالث المباريات الكبرى بالدوري الإنجليزي، السبت 3 أكتوبر، بينما يلتقي مانشستر سيتي وأرسنال في رابع المواجهات القوية، السبت 17 أكتوبر، قبل أن يصطدم مانشستر يونايتد بقطار تشيلسي في خامس اللقاءات، السبت 24 أكتوبر.

ويلتقي مانشستر يونايتد مع أرسنال في سادس المباريات القوية بالبريميرليج، السبت 31 أكتوبر، قبل الصدام الهام والمرتقب بين بطل النسخة الماضية والوصيف، ومباراة القمة السابعة بين مانشستر سيتي وليفربول، السبت 7 نوفمبر.

وفي المباراة الثامنة يلتقي توتنهام مع مانشستر سيتي، السبت 21 نوفمبر، ويلتقي تشيلسي مع توتنهام في الديربي، السبت 28 نوفمبر، وفي العاشرة بالبريميرليج يلتقي توتنهام مع أرسنال، السبت 5 ديسمبر.

وفي ديربي مدينة مانشستر يلتقي اليونايتد مع السيتي، السبت 12 ديسمبر، بينما يلتقي ليفربول وتوتنهام، السبت 16 ديسمبر، ويلتقي أرسنال مع تشيلسي، السبت 26 ديسمبر، ويلتقي تشيلسي مع مانشستر سيتي، السبت 2 يناير، ليفربول مع مانشستر يونايتد، السبت 16 يناير، توتنهام مع ليفربول، الأربعاء 27 يناير، أرسنال مع مانشستر يونايتد، 30 يناير.

ويلتقي توتنهام مع تشيلسي، الأربعاء 3 فبراير، ليفربول مع مانشستر سيتي، السبت 6 فبراير، مانشستر سيتي يلتقي مع توتنهام، السبت 13 فبراير، أرسنال مع مانشستر سيتي، السبت 20 فبراير، تشيلسي مع مانشستر يونايتد، السبت 27 فبراير، مانشستر سيتي مع مانشستر يونايتد، السبت 6 مارس.

ويلتقي أرسنال مع توتنهام، السبت 13 مارس، ليفربول مع تشيلسي، السبت 20 مارس، أرسنال مع ليفربول، السبت 3 أبريل، توتنهام مع مانشستر يونايتد، السبت 10 أبريل، مانشستر يونايتد مع ليفربول، السبت 1 مايو، مانشستر سيتي مع تشيلسي، السبت 8 مايو، تشيلسي مع أرسنال، الأربعاء 12 مايو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك