تعليم جنوب سيناء يحصد 3 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقات الاقتصاد المنزلي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم جنوب سيناء يحصد 3 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقات الاقتصاد المنزلي

رضا الحصري
نشر في: الأحد 21 يناير 2024 - 3:32 م | آخر تحديث: الأحد 21 يناير 2024 - 3:41 م

حصدت مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء "الاقتصاد المنزلي"، 3 مراكز على مستوى الجمهورية في المسابقات الوزارية للعام الدراسي 2023 – 2024، التي أقيمت تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

وقال محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، إن توجيه الاقتصاد المنزلي بقيادة غادة حسن السيد موجه عام الاقتصاد المنزلي بالمديرية، فاز بـ3 مراكز على مستوى الجمهورية خلال المسابقات الوزارية "أجمل قطعة فنية تعبر عن التراث الشعبي"، و"أجمل قطعة فنية تعبر عن القضية الفلسطينية"، و"أجمل قطعة فنية تعبر عن أهمية النظافة الشخصية".

وقدم وكيل الوزارة، في تصريح اليوم، التهنئة لموجه عام الاقتصاد المنزلي، والطلاب الفائزين في المسابقات، مشيدًا بقدرة الطلاب في التذوق فني وإبداع وابتكار.

وأكد أن تعليم جنوب سيناء أصبح ينافس بقوة على الصدارة، ضمن رعاية ودعم اللواء د. خالد فودة محافظ جنوب سيناء لأبنائه وبناته.

ووجه وكيل الوزارة، التهنئة لمشرفات الطالبات وإدارة مدارسهن، متمنيًا لهن التوفيق في كل مشاركاتهن المستقبلية بين محافظات الجمهورية، مؤكدًا مواصلة الدعم للأنشطة التعليمية لاستثمار طاقات الطلاب، وتنمية مواهبهم وبناء شخصيتهم .

وحصلت الطالبة سارة عبدالرحمن السيد بمدرسة أبورديس الثانوية التابعة لإدارة أبورديس التعليمية، على المركز الثاني على مستوى الجمهورية للمرحلة الثانوية في مسابقة "أجمل قطعة فنية تعبر عن التراث الشعبي".

وحصدت الطالبة ياسمين السيد فتح الله، بمدرسة الرويسات التابعة لإدارة شرم الشيخ التعليمية، المركز السادس على مستوى الجمهورية للمرحلة الاعدادية في مسابقة "أجمل قطعة فنية تعبر عن القضية الفلسطينية".

وحصلت الطالبة ملك رزق أحمد بمدرسة الفيروز بحي النور التابعة لإدارة شرم الشيخ التعليمية، على المركز السابع على مستوى الجمهورية للمرحلة الابتدائية في مسابقة "أجمل قطعة فنية تعبر عن أهمية النظافة الشخصية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك