إعادة تشكيل مجلس إدارة هيئة استاد القاهرة لجعله هيئة اقتصادية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إعادة تشكيل مجلس إدارة هيئة استاد القاهرة لجعله هيئة اقتصادية

الشروق
نشر في: الخميس 21 مارس 2024 - 1:06 م | آخر تحديث: الخميس 21 مارس 2024 - 1:06 م

أعلن مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء إعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة لاستاد القاهرة الرياضي، في إطار التوجه نحو جعله هيئة اقتصادية كبرى.

وجاء في بيان رسمي من وزارة الشباب والرياضة: "في ضوء القرار الصادر من رئيس مجلس الوزراء مصطفي مدبولي رقم 765 لسنة 2024، أعلنت وزارة الرياضة التشكيل الجديد لمجلس إدارة الهيئة العامة لاستاد القاهرة الرياضي الدولي".

وأضاف: "نص القرار علي إعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة لاستاد القاهرة الرياضي لمدة أربع سنوات برئاسة وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي".

وسيتكون مجلس إدارة الهيئة العامة لاستاد القاهرة من عضوية كل من محافظ القاهرة بصفته، ورئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بصفته، وأشرف السيد العربي، رئيس معهد التخطيط، وعلي السيسي، مساعد وزير المالية.

كما ستضم عضوية مجلس إدارة الهيئة العامة لاستاد القاهرة كل من أسامة عبد المنعم صالح، وزير الاستثمار الأسبق، وعبد العزيز عبد التواب هاشم، أستاذ بكلية التجارة جامعة القاهرة.

من جهته، أكد أشرف صبحي على أهمية استاد القاهرة الدولى ككيان رياضي كبير، يمتاز بتنوع إنشاءاته التى تخدم جميع الألعاب الرياضية، مشيرًا إلى التوجه نحو جعله هيئة اقتصادية كبرى جنبًا إلى جنب مع تطويره بشكل مستمر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك