بيتزي متفائل بمواجهة المنتخب البحريني أمام الأردن - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيتزي متفائل بمواجهة المنتخب البحريني أمام الأردن

د ب أ
نشر في: الأربعاء 24 يناير 2024 - 3:39 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 يناير 2024 - 3:39 م

أبدى الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب البحريني، تفاؤله بشأن مواجهة المنتخب الأردني المقررة غدا الخميس في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة لكأس آسيا 2023 في قطر.

وقال بيتزي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: " المنتخب البحريني بأتم الجاهزية للمواجهة بحثا عن تحقيق الانتصار وتأمين التأهل إلى الدور ثمن النهائي من البطولة"، مبديا ثقته بقدرة اللاعبين على تقديم أفضل مستوى ممكن، وحصد النقاط الثلاث لتأمين العبور إلى الدور الثاني.

وأوضح أن المهمة لن تكون سهلة أمام المنتخب الأردني، الذي قدم مستويات كبيرة في الجولتين الأوليين أمام ماليزيا وكوريا الجنوبية، وأظهر قوة كبيرة سواء في النواحي الدفاعية أو الهجومية، خصوصا في المباراة الثانية عندما كان ندا قويا للمنتخب الكوري الجنوبي القوي، وكان قريبا من تحقيق الفوز حيث تعادل الكوريون في الوقت بدل الضائع.

وأشار إلى أنه رصد، مع بقية الجهاز الفني المعاون، المنتخب الأردني بشكل جيد، وأعدوا الخطة من أجل تحقيق الفوز، الذي يتطلب أن يكون كل اللاعبين في قمة حضورهم الذهني والبدني والفني لتحقيق الهدف المنشود، لافتا إلى غياب المدافع أمين بنعدي بسبب الإصابة، لكنه يملك البديل المناسب.

بدوره، قال لاعب المنتخب البحريني محمد مرهون: إن المنتخب استعد للمباراة بالصورة المطلوبة، بعد طي صفحة الفوز على المنتخب الماليزي في الجولة الماضية، مشيرا إلى أن الطموح يتمثل بالفوز وبلوغ ثمن نهائي البطولة، مشيرا إلى أن اللاعبين يطمحون لتقديم أداء مميز، بما يضمن الخروج بالنقاط الثلاث، وحسم التأهل رسميا، رغم أن المهمة لن تكون سهلة أمام المنتخب الأردني الذي قدم مستويات طيبة في المباراتين الأوليين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك