مجمع إعلام الوادي الجديد ينظم احتفالية «ثورة 30 يونيو والعبور للجمهورية الجديدة» - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مجمع إعلام الوادي الجديد ينظم احتفالية «ثورة 30 يونيو والعبور للجمهورية الجديدة»

عمرو بحر
نشر في: الأربعاء 26 يونيو 2024 - 6:58 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 يونيو 2024 - 6:58 م

تنظيم احتفالية ثورة 30 يونيو والعبور للجمهورية الجديدة في مجمع إعلام الوادي الجديد

نظم مجمع إعلام الوادى الجديد، التابع للهيئة العامة للإستعلامات احتفالية بذكرى ثورة يونيو، بعنوان ثورة 30 يونيو والعبور للجمهورية الجديدة، وذلك بالتنسيق وبمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة ومديرية الثقافة الجماهرية، وقطاع التربية والتعليم، وكل الدوواين والمصالح الحكومية، بحضور عدد من القيادات الشعبية والسياسية والتنفيذية والحزبية.

وقالت أزهار عبدالعزيز، مدير مركز إعلام الخارجة بالوادي الجديد، إن الاحتفالية شملت فقرات متنوعة، وتناول رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة أهم ما تحقق من إنجازات في مركز الخارجة في عهد الجمهورية الجديد.

وأوضحت أن الاحتفالية، أكدت أن المصريين هم خير أجناد الأرض مع ضرورة الوحدة الوطنية بين المسلمين والأقباط حيث تم ذكر العديد من الأدلة التي تؤكد تلك الوحدة.

وتم إلقاء الضوء على أهم المشروعات التنموية التي تساهم في العبور للجمهورية الجديدة سواء في القطاع الزراعي أو التعليمي أو الاستثماري، حيث تم تكليل هذه الجهود بفوز مدينة الخارجة بجائزة التميز الحكومي وإنشاء جامعة الوادى الجديد.

وذكرت دعاء سعد، مدير مركز إعلام النيل بالوادي الجديد، أن الاحتفالية شملت فقرات شعرية وفنية بمشاركة أعضاء نادى الأدب والقاء قصائد شعرية بعنوان أنا المصرى و المحروسة، بالإضافة إلى فقرة غنائية من إدارة الموهوبين بالتربية والتعليم وأغنية فات الكتير، وفقرة شعرية من إدارة الخدمات التربوية بإدارة الخارجة التعليمية.

واختتمت الاحتفالية بفقرات غنائية من فرقة الموسيقى العربية بغناء مجموعة من الأغانى الوطنية التى تفاعل معها الجمهور وبثت الحماسة والإنتماء في نفوسهم.

وتحدث وكيل مديرية الأوقاف ومدير عام الوعظ وممثل الكنيسة، عن أهمية ثورة 30 يونيو في تصحيح مسار ثورة 25 يناير، وإنقاذ مصر من التطرف الديني والمؤامرات التي تحاك ضدها وضد شبابها، وأهمية مصر التاريخية والدينية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك