محافظ قنا يوجه بوضع جدول زمني لتنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية 2024- 2025 - بوابة الشروق
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 5:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ قنا يوجه بوضع جدول زمني لتنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية 2024- 2025

حمادة عاشور
نشر في: الإثنين 30 سبتمبر 2024 - 10:35 م | آخر تحديث: الإثنين 30 سبتمبر 2024 - 10:35 م

عقد الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، اليوم الإثنين، الاجتماع الدوري لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2024/2025، وآليات تنفيذ تلك المشروعات بمختلف مراكز ومدن المحافظة؛ تنفيذًا لتوجيهات الحكومة وبمتابعة مباشرة من الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية.

واستعرض محافظ قنا، نسب تنفيذ المشروعات المدرجة ضمن الخطة الاستثمارية لكل وحدة محلية على حدة، وموقف طرح المشروعات التي لم يتم البدء في تنفيذها، موجهًا بضرورة رفع تقرير دوري مُفصل يشمل نسب إنجاز تنفيذ مشروعات الخطة، والتحديات، لاتخاذ القرارات اللازمة التي من شأنها الحفاظ على انتظام سير العمل، بهدف تعظيم الاستفادة من المبالغ المخصصة، وكذا تقديم خدمات أفضل للمواطنين بقرى ومراكز المحافظة وفقا لتوجيهات القيادة السياسية وخطة التنمية المستدامة 2030.

كما شدد محافظ قنا، على ضرورة وضع برنامج زمني لكل مشروع من بداية الخطة المعتمدة، وسرعة تنفيذ المشروعات المدرجة بالخطة على مستوى المراكز والمدن والمديريات الخدمية طبقا للجداول الزمنية المحددة، والعمل على رفع معدلات الأداء.

ووجه "عبد الحليم"، بضرورة تكاتف جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، والتنسيق فيما بينهم لتذليل كل المعوقات التي تواجه تنفيذ المشروعات ذات النفع العام، لتحقيق استراتيجية ورؤية مصر 2030.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك