تخصيص 26 محطة مياه إرتوازية بسوهاج لمواجهة السدة الشتوية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تخصيص 26 محطة مياه إرتوازية بسوهاج لمواجهة السدة الشتوية

سوهاج - محمد عبدالمجيد:
نشر في: الأحد 31 ديسمبر 2017 - 12:37 م | آخر تحديث: الأحد 31 ديسمبر 2017 - 12:37 م

صرح اللواء المهندس محمد بدري محمد دين رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب بأنه تم تخصيص 26 محطة مياه إرتوازية بديلة للمحطات المتأثرة بنقص المياه، والتي تعتمد على مياه نهر النيل بالترع؛ وذلك في مراكز طهطا وجهينة وسوهاج والمنشاة وأخميم وجرجا ودار السلام.

وأضاف «بدري» أن من محطات المياه الإرتوازية التي ستعمل خلال هذه الفترة محطة مياه بني حرب الإرتوازي بطهطا، ومحطة مياه الحرافشة الإرتوازي بجهينة، ومحطتي مياه السوهاجية والثقافة الإرتوازي بسوهاج، بالإضافة إلى تشغيل محطة مياه العسيرات النقالي بالمنشاة، ومحطة مياه الفراسية الإرتوازي بساقلتة، ومحطتي مياه الاحايوة والخلوة الجديدة بأخميم، ومحطة مياه نجع الطينة الإرتوازي بجرجا، ومحطة مياه نجع عمار الإرتوازي، ومحطة مياه الشيخ بطيخ الإرتوازية بمركز دار السلام.

جاء ذلك في إطار استعدادات شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج لمواجهة نقص المياه السطحية بنهر النيل في فترة السدة الشتوية، والتي تستمر في الفترة من 31 ديسمبر 2017 حتى 20 يناير 2018.

وجدير بالذكر أن مراكز طما والمراغة والبلينا لن تتأثر بالسدة الشتوية؛ لاعتمادها على محطات مياه سطحية كبيرة، وأن جميع محطات المياه السطحية الكبيرة والتي تقع على النيل مباشرة مستمرة في العمل بكامل طاقتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك