تشافي: مواجهة نابولي هي الأهم في الموسم - بوابة الشروق
الجمعة 28 يونيو 2024 8:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تشافي: مواجهة نابولي هي الأهم في الموسم

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 11 مارس 2024 - 5:18 م | آخر تحديث: الإثنين 11 مارس 2024 - 5:18 م

أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، صعوبة مواجهة نابولي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يستضيف نابولي في العاشرة من مساء غدٍ، الثلاثاء، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات الإياب من دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل ذهابًا في إيطاليا 1-1.

وقال تشافي هيرنانديز في تصريحات خلال المؤتمر الذي يسبق المباراة: «مواجهة نابولي غدًا هي الأهم في الموسم، ونحن مستعدون بحماس، حيث لم نصل لربع النهائي منذ 4 سنوات».

وأضاف: «نعرف أن نابولي ليس في أفضل أوقاته، لكنه بطل إيطاليا، ونحتاج أن يملأ الجمهور الملعب.. لقد تحسن نابولي مع المدرب الجديد، وأصبح أكثر ديناميكية، ولدينا غيابات مهمة.. لكن علينا أن ننافس ونكون أفضل».

وتابع: «عندما أتحدث عن المنافسة، فأنا أعني أيضًا السيطرة على العواطف، وتجنب التهور الذي يؤدي للطرد، والصبر في المباراة.. والتفاصيل الصغيرة هي المفتاح في دوري الأبطال.. أتوقع أن يلعب نابولي بدفاع قوي مع الضغط العالي.. لديهم قدرات فردية كبيرة، وثلاثي المقدمة مميز.. سنواجه فريقا عظيما».

وأتم: «لقد لعبنا مباريات جيدة ضد فرق كبيرة مثل ريال مدريد، رغم أننا خسرنا لقاءات في الليجا، علينا أن نلعب بأداء قوي، ونكون أكثر قوة في مناطق الخصم.. غدًا ليلة لإظهار هويتنا وشخصيتنا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك