محافظ المنيا يتابع سير امتحانات الثانوية في عدد من اللجان بملوي - بوابة الشروق
الجمعة 28 يونيو 2024 8:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنيا يتابع سير امتحانات الثانوية في عدد من اللجان بملوي

ماهر عبد الصبور
نشر في: الإثنين 12 يوليه 2021 - 7:34 م | آخر تحديث: الإثنين 12 يوليه 2021 - 7:34 م

واصل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الإثنين، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبو زيد، جولاته الميدانية لمتابعة سير الامتحانات وانتظام أداء الطلاب للامتحانات الثانوية العامة.

جاء للتأكد من مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية؛ لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد، حيث شملت الجولة المرور على لجان المدارس بمركز ملوي، منها لجان (مدرسة الثانوية بنات- ومدرسة الشهيد محمد حامد الإعدادية).

ورافق المحافظ خلال جولته، محمد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم، اللواء أحمد السايس رئيس مركز ملوي.

والتقى القاضي عددَا من الأهالي خارج اللجان، حيث أعرب عن أمنياته لهم بكل التوفيق والتميز لأبنائنا الطلاب، وتفقد مقار اللجان للتأكد من انتظام سير الامتحانات والطلاب، والتأكد من توافر الخدمات الطبية، وأجهزة قياس درجات الحرارة وجميع المستلزمات الوقائية، وارتداء الكمامات الواقية من قبل الطلاب والمراقبين، بالإضافة إلى الحفاظ على مسافات التباعد بين الطلاب، مؤكداً على ضرورة التنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية لتذليل العقبات والتحديات أمام الطلاب أثناء أداء الامتحانات.

ويبلغ إجمالي عدد الطلاب المؤديين لامتحانات الشهادة الثانوية العامة 34 ألفًا و524 طالبًا وطالبة في 87 لجنة بجميع مراكز المحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك