النيابة تواصل تحقيقاتها في حادث الصف وتوجه تهمة القتل الخطأ للسائق - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 6:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تواصل تحقيقاتها في حادث الصف وتوجه تهمة القتل الخطأ للسائق

أرشيفية
أرشيفية
كتب- وليد ناجي
نشر في: السبت 14 يناير 2017 - 2:45 م | آخر تحديث: السبت 14 يناير 2017 - 2:45 م

تواصل نيابة الصف، برئاسة المستشار هشام الشريف، تحقيقاتها في واقعة مصرع 12 شخصا وإصابة 15 آخرين في دهس سيارة نقل محمل بالزلط لسيارة ميكروباص وأخرى بيجو في كارتة الطريق الإقليمي، ووجهت النيابة تهمة القتل الخطأ لـ"مجدى.ا" 40 عاما سائق المقطورة الذي تسبب في الحادث، وأنكر المتهم في التحقيقات ما نسب إليه من اتهام.. مؤكداً أنه لم يكن يقود الشاحنة أثناء الحادث، وأن من يقودها هو مساعده نظراً لشعوره بالإجهاد.

فيما استمعت النيابة إلى أقوال عدد من مصابي حادث تصادم الصف، بعد إيفاد أعضاء النيابة العامة لمستشفيات الصف والعياط وأطفيح وحلوان، وأكد المصابين في أقوالهم أمام فريق النيابة أنهم فوجئوا بالسيارة النقل المحملة بالزلط تصطدم بالسيارتين التي كانوا يستقلونها أثناء توقفهم بكارتة الطريق.

وتابع المصابين أن من شدة التصادم والتي تؤكد أن السيارة كانت قادمة بشكل سريع تناثر بعض أجزاء السيارة الميكروباص والبيجو والتي كانتا تحمل الركاب أثناء توقفهم بالكارتة، فضلا عن تخبط عدد كبير من السيارات أثناء محاولة تفاديهم للحادث والهروب من السيارة النقل والتي قطعت الطريق بشكل مفاجئ ما تسبب في تحطم وإلحاق الضرر بعدد كبير من السيارات.

وأشار المصابون في أقوالهم أمام النيابة إلى أنهم أصيبوا بعدة إصابات مختلفة جراء الحادث، تنوعت ما بين كسور وسحجات وكدمات بالجسد، فضلا عن تعرض أغلبهم لحالات إغماء كبيرة بين الركاب واستفاقوا في المستشفيات أثناء محاولة إسعافهم.

كانت المعاينة الأولية للنيابة أظهرت أن قطع مكابح "فرامل" السيارة النقل، تسبب في الحادث، وأن السيارة كانت تسير بسرعة زائدة، ولدى اقتراب قائدها من بوابات تحصيل الرسوم "كارتة"، فوجئ قائدها بتعطل الفرامل، ليصطدم بسيارة ميكروباص وأخرى "بيجو" كانتا متوقفتين، ما أدى إلى مصرع 12 شخصا، وإصابة 15 آخرين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك