تعليق مُثير من مدرب إيبسويتش تاون بعد الخسارة أمام ليفربول - بوابة الشروق
الأربعاء 11 سبتمبر 2024 11:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليق مُثير من مدرب إيبسويتش تاون بعد الخسارة أمام ليفربول

زيـاد الميـرغني
نشر في: السبت 17 أغسطس 2024 - 11:05 م | آخر تحديث: السبت 17 أغسطس 2024 - 11:05 م

صرح المدرب الإيرلندي كيران ماكينا، المدير الفني لنادي إيبسويتش تاون، بأن فريقه تسبب في مشاكل لليفربول بالقوة البدنية التي لدينا رغم الخسارة بثُنائية نظيفة.

وكان محمد صلاح قد قاد ليفربول اليوم في تحقيق الفوز بنتيجة 2-0، على إبسويتش تاون اليوم السبت، بعد إحرازه هدفا وصنع آخر، في أولى جولات الدوري الإنجليزي.

وقال ماكينا في تصريحات لـ شبكة «بي بي سي»: «كانت مناسبة رائعة بالنسبة لنا أن يستضيف الملعب مباراة في الدوري الإنجليزي من جديد، لأول مرة منذ 22 عامًا».

وتابع: «كان ضغطنا جيدًا في جميع الجوانب تقريبًا، استعدنا الكثير من الكرات العالية، تحلينا بالعدوانية والجسدية وبنينا الكرات، تسببنا في مشاكل لـ ليفربول بالقوة البدنية التي لدينا».

أضاف: «أعتقد أن الأداء، خاصة في الشوط الأول، كان شيئًا يسعدنا حقًا، قاعدة جيدة حقًا يمكننا البناء عليها في الموسم».

وأكد: «نعلم أن مواصلة التحسن ستكون بمثابة تحدٍ كبير، ويجب علينا أن نستمر في ذلك لفترة أطول في المباراة، كان ليفربول الفريق الأفضل بكثير في الشوط الثاني».

وأوواصل: «التحدي الذي يواجهنا هو محاولة البناء على أداء الشوط الأول، والاستفادة من الأشياء الجيدة ومحاولة الحفاظ عليها لفترة أطول في المباراة، والاستفادة من دروس الشوط الثاني وتحسينها أسبوعًا تلو الآخر».

وعلق على استقبال فريقه هدفين في غضون 5 دقائق: «إنها فترة مهمة في المباراة بالنسبة لنا، أظهرنا التزامًا كاملًا ولغة جسد جيدة وقاتلنا، يمكننا أن نتعلم من ذلك».

وأنهى حديثه قائلًا: «كان ليفربول في أفضل حالاته بعد الهدف الأول، وبدأ ثلاثي الهجوم في التحرك، كنا بعيدين عن الضغط، وربما كنا نطارد المباراة مبكرًا بعض الشيء».

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك