بتمويل إيطالي.. بعثة تجارية للشركات المصنعة للبلاستيك على هامش معرض جرين بلاست بميلانو - بوابة الشروق
الإثنين 21 أكتوبر 2024 6:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بتمويل إيطالي.. بعثة تجارية للشركات المصنعة للبلاستيك على هامش معرض جرين بلاست بميلانو

محمد المهم:
نشر في: السبت 21 مايو 2022 - 11:36 ص | آخر تحديث: السبت 21 مايو 2022 - 11:36 ص

بالتعاون مع وكالة التجارة الإيطالية ITA، وقسم الترويج التجاري بالسفارة الإيطالية، وجمعية AMAPLAST، شارك المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة، فى البعثة التجارية لدولة إيطاليا، المقامة على هامش معرض GREENPLAST المقام في ميلانو خلال الفترة من 4-7 مايو 2022، والمتخصص فى تقنيات معالجة البلاستيك والمطاط.

قال خالد أبو المكارم، رئيس المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة، إنه تم اختيار 3 شركات مصرية مصنعة ومنتجة للبلاستيك والمطاط، وتعمل فى إعادة تدوير البلاستيك القابل للتحلل؛ لحضور البعثة الممولة من قبل الجانب الإيطالي.

وأوضح أنه تم إعداد لقاءات ثنائية للشركات المختارة على هامش المعرض، وتم اختيار الشركات المشاركة من أصل 9 شركات تقدمت للمشاركة في البعثة بناء على توافر الشروط الموضوعة للمشاركة، وهي شركة الجميلة للصناعات البلاستيكية- شركة هوبك للصناعات المطاطية- شركة بريق لتقنيات الصناعات المتطورة.

وتابع أنه فورعودة الشركات من البعثة، قدمت تقييما يشيد بالتنظيم والخدمات المقدمة واللقاءات الثنائية التى تم إعدادها، حيث أتيح لها -خلال الزيارة- التعرف على اتجاهات السوق وتكنولوجيا جديدة وعقد فرص تصديرية مرتقبة والتعاقد مع عملاء جدد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك