الزمالك يعلن عن بيان هام في أزمة مباراة القمة - بوابة الشروق
الأحد 4 أغسطس 2024 8:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يعلن عن بيان هام في أزمة مباراة القمة

كريم صلاح
نشر في: الإثنين 24 يونيو 2024 - 7:11 م | آخر تحديث: الإثنين 24 يونيو 2024 - 7:11 م

أعلن نادي الزمالك أنه سيصدر بيانًا هامًا بعد قليل، لحسم موقف النادي من المشاركة في مباراة قمة الدوري بين الأهلي والزمالك.

من المقرر أن يلعب الأهلي مع الزمالك في السابعة من مساء غدٍ، الثلاثاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكتب الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «بيان هام من مجلس إدارة نادي الزمالك بعد قليل».

وكان الزمالك أعلن في بيان رسمي عدم خوض القمة أو أي مباريات في الدور الثاني من الدوري، قبل انتهاء مؤجلات الفرق من الدور الأول، خاصة وأن الأهلي يمتلك أكبر عدد من المؤجلات.

واجتمع حسين لبيب في وقت سابق من اليوم، الإثنين، مع  أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة؛ لمحاولة حل الأزمة.

ويعرض حسين لبيب على مجلس إدارته نتائج الاجتماع مع أشرف صبحي وأحمد دياب، من أجل الوصول لقرار نهائي بخصوص خوض المباراة من عدمه.

وجاءت الأزمة بعد هزيمة الزمالك أمام المصري البورسعيدي 1-2، في المباراة التي أقيمت يوم الإثنين الماضي 17 يونيو، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري.

ويحتل الزمالك المركز العاشر برصيد 34 نقطة من 20 مباراة، وتتبقى له 6 مؤجلات، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 42 نقطة من 18 مباراة فقط، وتتبقى له 8 مباريات مؤجلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك