«CIB» يوقع مذكرة تفاهم مع «SAS Institute» لتعزيز مهارات وخبرات طلاب الجامعات - بوابة الشروق
الأربعاء 3 يوليه 2024 10:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«CIB» يوقع مذكرة تفاهم مع «SAS Institute» لتعزيز مهارات وخبرات طلاب الجامعات


نشر في: السبت 29 يونيو 2024 - 6:40 م | آخر تحديث: السبت 29 يونيو 2024 - 6:40 م

أعلن البنك التجارى الدولى مصر CIB - أكبر بنك قطاع خاص فى مصر - عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة «SAS Institute»، وذلك فى إطار اهتمام المؤسستين بتطوير الشباب وتهيئتهم لسوق العمل من خلال تمكينهم من استكشاف مسارات ومهارات تنموية تواكب المتغيرات المحلية والعالمية.
ويأتى هذا التعاون تأكيدا على مواصلة البنك التجارى الدولى مصر لدوره الرائد فى دعم وتمكين الشباب الجامعيين من الحصول على الخبرات والمهارات العملية اللازمة لإلحاقهم بسوق العمل بما يتواكب مع أحدث المستجدات المحلية والعالمية ومتطلبات التشغيل وبما يواكب التطورات التكنولوجية المتلاحقة على كل الأصعدة التشغيلية داخل سوق العمل، وذلك من أجل بناء اقتصاد قوى ذى كفاءات وكوادر بشرية على أعلى مستوى من المهارة والإبداع والقوة الإنتاجية. تماشيًا مع توجهات الدولة المصرية والبنك المركزى المصرى فى نشر الوعى الرقمى وتأهيل العنص? البشرى وإتاحة كوادر من الخريجين المتفاعلين مع الواقع العملى فى المجالات المستحدثة للتكيف مع الثورة الرقمية الأخيرة وتأثيرها الحتمى فى إعادة تشكيل اقتصاد المستقبل واستدامته ضمن التحول الاقتصادى و التكنولوجى العالمى.
وشهد حفل التوقيع حضور ممثلى الإدارة العليا من الجانبين، حيث حضر كل من محمد السنارى رئيس قطاع الموارد البشرية وأحمد كمال مدير البرامج العالمية للأسواق الناشئة فى أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بما لهم من خبرات واسعة فى هذا النوع من الشراكات بين القطاع الخاص والمؤسسات لتعزيز مهارات الشباب ومنحهم ميزة تنافسية فريدة لمساعدتهم فى الاستعداد للالتحاق بسوق العمل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك