فيلايني يعلق حذاءه - بوابة الشروق
الجمعة 28 يونيو 2024 7:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيلايني يعلق حذاءه

محمد ثابت
نشر في: السبت 3 فبراير 2024 - 2:35 م | آخر تحديث: السبت 3 فبراير 2024 - 2:37 م

أعلن مروان فيلايني، لاعب وسط مانشستر يونايتد وإيفرتون السابق، اليوم السبت، اعتزاله كرة القدم عن عمر يناهز 36 عاما.

ورحل مروان فيلايني عن شاندونج تايشان الصيني في نوفمبر الماضي، بعد 4 سنوات قضاها مع النادي.

وقال فيلايني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "أكتب هذا المنشور لأعلن أنه بعد مسيرة استمرت 18 عاما، سأعتزل كرة القدم الاحترافية".

أضاف فيلايني:" كل شيء بدأ قبل فترة طويلة من هذه السنوات ال18، أتذكر، مثل الأمس، أول مباراة لي عندما كنت طفلا، وجلسات التدريب التي لا نهاية لها مع والدي، واختياري في فريق ستاندار دي لياج، واختياري للمرة الأولى مع للمنتخب البلجيكي. الوقت يطير!".

أشار فيلايني: "يا لها من رحلة مذهلة! أنا ممتن للغاية؛ لأنني مارست الرياضة التي أحبها على أعلى مستوى. أنا فخور بأنني مثلت ستاندارد في بلجيكا، وإيفرتون ومانشستر يونايتد في إنجلترا، وشاندونج تايشان في الصين".

أكد فيلايني:" كان شرفا لي اللعب مع المنتخب البلجيكي في الألعاب الأولمبية 2008، ويورو 2016، وكأس العالم 2014، و2018".

واصل فيلايني:" لعبت أمام أفضل المشجعين، وأريد أن أغتنم هذه اللحظة لأشكرهم جميعا على دعمهم طوال مسيرتي. كان تشجيعكم وشغفكم مصدر إلهام دائم  لي. كل هذا كان مستحيلا لولا عائلتي، وزملائي، والمدربين، والمستشارين وكل من كان جزءا من رحلتي. حبكم ودعمكم وصداقتكم لا تقدر بثمن. شكرا لكم!".

أتم فيلايني: "بينما أبدأ هذا الفصل الجديد من حياتي، أتطلع إلى تحديات جديدة، لكن اطمئنوا.. سأواصل دعم اللعبة الجميلة بأي طريقة ممكنة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك