السجن 10 أعوام وغرامة 100 ألف جنيه لشخصين حازا هيروين في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 15 سبتمبر 2024 4:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن 10 أعوام وغرامة 100 ألف جنيه لشخصين حازا هيروين في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 - 4:16 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 - 4:16 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، راعي أغنام، وشقيقه صاحب سوبر ماركت، بالسجن المشدد لمدة 10 أعوام، وتغريمهما 100 ألف جنيه، وألزمتهما بالمصاريف الجنائية، ومصادرة المخدر المضبوط؛ لاتهامهما بالاتجار بالمواد المخدرة.

وتعود وقائع القضية المقيدة برقم 9239 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة أول العامرية إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والجريمة المنظمة، حول ضبط شخصين بحيازتهما مواد مخدرة "هيروين" بقصد الاتجار.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أن عملية الضبط جرت إثر اتصال هاتفي من أحد المصادر السرية إلى الشرطة مفاده تحضير المتهمين كمية من المواد المواد المخدرة للبيع.

وأضافت التحقيقات، أنه وبانتقال القوة الأمنية إلى موقع البلاغ، أبصرت المتهم الأول بيده حقيبة سوداء، وبانتزاعها عثر بداخلها على 7 قوالب أسطوانية لمخدر الهيروين، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

ولفتت التحقيقات، المعززة بأقوال شهود الإثبات، إلى أنه وبتفتيش المتهم الثاني عثر بحوزته على قالب لمخدر الهيروين، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وأوضحت التحقيقات، أنه وبضبط المتهمين وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة؛ بقصد الاتجار، والمبالغ المالية من حصيلة البيع، والهاتفين المحمولين لتسهيل الاتصال بعملائهما، فتم تحريز المضبوطات.

وبتحرير محضر إداري بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبس المتهمين احتياطيًا على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلا إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت بحقهما حكمها المُقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك