هالر: أتمنى تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف - بوابة الشروق
الأحد 15 سبتمبر 2024 4:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هالر: أتمنى تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف

وكالات
نشر في: الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 - 4:25 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 - 4:25 م

أبدى الإيفواري سيباستيان هالر، صفقة ليجانيس الإسباني الجديدة الذي صعد حديثا إلى الدرجة الأولى، حذره عند تقديمه مع الفريق، ولم يضع لنفسه "هدفا محددا لعدد الأهداف" للموسم، حيث يرى أن الأهم بالنسبة له هو "اللعب والشعور بالأهمية".

ورفع انتقال هالر الذي وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، إلى ليجانيس التوقعات حول أدائه وأداء النادي، وهو أمر سارع اللاعب إلى التهدئة بشأنه في كلماته الأولى كلاعب في ليجانيس، حيث وضع أهدافا واقعية ووضع الفريق في المقام الأول.

وقال في أول تصريحات له: "أنا سعيد جدا بوجودي هنا. أشكر النادي على هذه الفرصة التي منحوني إياها للعب وعلى الثقة التي أظهروها بي. أحتاج للعب، والتواجد في بيئة أستطيع أن أكون فيها نفسي، وهو أمر لم يكن ممكنا في الأشهر الماضية".

كان المهاجم المولود في فرنسا لكنه يحمل الجنسية الإيفوارية، مرشحا ليكون بديلا للنرويجي إرلينج هالاند في بوروسيا دورتموند عام 2022، لكن مرض السرطان في الخصيتين أوقف مسيرته.

وقال: "ليس لدي هدف محدد لعدد الأهداف، أي رقم. الأهم بالنسبة لي هو اللعب والشعور بالأهمية، أن أكون لائقا بدنيا. أحتاج إلى تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف من الفرص المتاحة، لا توجد أرقام، فقط أريد أن أكون في أفضل حالة وأن أكون مفيدا. أتمنى أن يكون العدد 50، لكني لا أضع لنفسي رقما محددا".

وفاجأت صفقة انتقال هالر الجميع في سوق الانتقالات الصيفية، وكشف اللاعب أن الصفقة تمت في غضون 4 ساعات فقط.

وأوضح: "نوافذ الانتقالات صعبة. الرواتب، الشروط، الأوقات.. تمت الصفقة في 4 ساعات. أردت القدوم لأن الأمر كان بسيطا وكانت لدي الفرصة للعب. أنا سعيد جدا بالثقة، واللعب، وهو ما أحتاجه، وهو أمر لم أتمكن من فعله في الأشهر الأخيرة. أشكر دورتموند على بذل الجهد للسماح لي بالرحيل".

وسينتقل هالر الآن من المنافسة على دوري أبطال أوروبا إلى الكفاح من أجل البقاء، لكن اللاعب لا يرى فرقا كبيرا: "تحد جديد. لا يختلف الأمر كثيرا عن المنافسة على الألقاب أو الحفاظ على مكان في الدوري. إنها مسألة عقلية. الهدف هو اللعب بشكل أفضل وتحقيق النجاح".

كما تم تقديم المدافع الصربي ماتيا ناستاتش، القادم من مايوركا، أيضا. وقال: "أنا سعيد جدا بوجودي هنا بعد صيف طويل. أجريت العديد من المحادثات مع النادي وأظهروا اهتماما كبيرا بضمي. هنا رأيت أن كل ما قالوه لي كان صحيحا. هذه أسرة كبيرة، الجميع في النادي يريد مساعدة بعضهم البعض وآمل أن نتمكن معا وبجهدنا أن نحقق أشياء عظيمة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك