راع جديد لقمة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي - بوابة الشروق
الأحد 15 سبتمبر 2024 3:49 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

راع جديد لقمة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 - 2:16 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 - 5:15 م

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن الراعي الرسمي لمباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، والتي تقام في السعودية، نهاية الشهر الجاري.

الأهلي يواجه الزمالك يوم 27 من سبتمبر الجاري، على ملعب المملكة آرينا، في العاصمة السعودية الرياض، في مباراة السوبر الإفريقي.

ويخوض الأهلي المباراة بصفته بطلًا لبطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما يشارك الزمالك بصفته بطلا لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ووقع الاتحاد الإفريقي اتفاقية مع شركة أورا الرائدة في مجال التطوير العقاري لتكون راع رسمي لكأس السوبر الإفريقي والتي تجمع القطبين  يوم 27 سبتمبر الحالي بالرياض في المملكة العربية السعودية.

وقال فيرون موسينجو-أومبا، الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم: "نحن سعداء بهذا التعاقد لنا في كأس السوبر الإفريقي، من الجيد أن نرى الشركات المحلية تُساهم مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وتدعم تطوير كرة القدم في القارة".

كما كشف فيرون موسينجو-أومبا، الأمين العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن ملعب مباراة السوبر، حيث قال: «مباراة السوبر الإفريقي على ملعب المملكة أرينا، الملعب من أكثر الاستادات تطورا في المنطقة».

أضاف: «عندما تتعاون مع جهة أخرى لاستضافة مباراة فهناك بعض الأمور التي يتم مراعاتها من بينها أن البلد المستضيف لديه خطة وهدف لعرض ملعب معين».

وأكد: «نتواصل مع الجانب السعودي لمحاولة زيادة عدد الجماهير في الملعب خلال مباراة السوبر ونعمل بجد في هذه الأمر لأنه من أولوياتنا».

من جهته عبر هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي للشركة الراعية عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لرعاية كأس السوبر الإفريقي توتال إنرجيز وفخره بريادة الأندية المصرية وتصدرها للمشهد الاقليمي.

وقال: «هذه الشراكة تمثل خطوة مهمة تعكس التزامنا الراسخ بدعم الرياضة في مصر وتعزيز مكانتها على الساحة العربية والإفريقية والدولية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك