مديرية الرياضة بكفر الشيخ تنظم الصالون الرمضاني الأول للنشء - بوابة الشروق
السبت 3 أغسطس 2024 8:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مديرية الرياضة بكفر الشيخ تنظم الصالون الرمضاني الأول للنشء

محمد نصار
نشر في: السبت 30 أبريل 2022 - 9:56 ص | آخر تحديث: السبت 30 أبريل 2022 - 9:56 ص

نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، الصالون الرمضاني الأول للنشء بمركز شباب المنشاة الكبرى بقلين، موجهة الدعوة لـ50 طليعا بصحبة أسرهم، لحضور الصالون الذي يعقد على مستوى الجمهورية خلال شهر رمضان المعظم، وفق بروتوكول التعاون بين وزارة الشباب والرياضة والأزهر الشريف.

واستقبل الصالون فرج محمد قناوى، شيخ المعهد الديني بقلين، الذي أدار فاعليات اللقاء.

استهل الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، اللقاء الرمضاني، بآيات من الذكر الحكيم للطليع يوسف السيد الميري، وتركزت محاور الصالون الرمضاني حول محاور عدة كان أهمها، تقبل الآخر واحترام الاختلافات الفكرية والثقافية، والتنشئة الأسرية، وقدم الدعوة للآباء والأمهات من ضيوف الصالون للمساواة في حب الأبناء، واستشهد بقصص الأنبياء.

وقبيل ختام الصالون، فتح فرج محمد قناوى شيخ المعهد الديني بقلين، باب النقاش مع الطلائع وأسرهم، وقام بالرد على استفسارات ضيوف الصالون الرمضاني، واختتم الصالون الطالع يوسف السيد بالإنشاد الدينى.

وأعلن الدكتور عزت محروس، عن إقامة اللقاءات القادمة من الصالون الرمضاني للنشء بشباب الرياض بدعوة 50 طليعا بحضور أسرهم، مثمنا التعاون الفعال بين مؤسستي الشباب والأزهر الشريف فى تقديم المفهوم الديني الصحيح وفتح قنوات الاتصال بين الأزهر والنشء والشباب، من خلال مراكز الشباب كمنارة فكرة ونافذة التواصل مع الأسرة المصرية.

يأتى ذلك فى إطار خطة الإدارة المركزية للطلائع برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، وتوجيهات الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، وإشراف عبدالمنعم الكنانى وكيل المديرية للشباب، ومتابعة تنفيذ فريق عمل إدارة الطلائع بالمديرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك