فيديو.. النائب محمد زين: الحكومة الجديدة يقع على عاتقها الدفاع عن المواطن البسيط - بوابة الشروق
الجمعة 5 يوليه 2024 9:11 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. النائب محمد زين: الحكومة الجديدة يقع على عاتقها الدفاع عن المواطن البسيط

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 3 يوليه 2024 - 12:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 يوليه 2024 - 12:44 م

توجه النائب محمد زين، عضو مجلس النواب، بالشكر إلى الوزراء السابقين على الجهد المبذول، على مدار الفترة الماضية، مناشدًا أعضاء الحكومة الجديدة العمل على معالجة المشكلات الاقتصادية.

ودعا في مداخلة هاتفية لنشرة «أخبار TeN»، المذاعة عبر فضائية «TeN»، صباح الأربعاء، إلى الاهتمام بملفات الزراعة والصناعة، وتعزيز الإنتاج المحلي للوفاء بالاحتياجات المحلية والتصدير، وتقليل فاتورة الاستيراد من الخارج.

وأشار إلى أهمية اتخاذ خطوات جادة تضمن جذب المستثمرين من داخل أو خارج مصر، خلال الفترة المقبلة، مشددًا على أهمية تقديم التيسيرات اللازمة لذلك.

وأعرب عن أمله في تخفيف الحكومة الأعباء عن كاهل المواطن البسيط، في ظل التضخم الكبير وارتفاع الأسعار غير المسبوق، قائلًا إن بناء الإنسان المصري من أهم مقومات الحكومة الجديدة.

وأضاف: «الحكومة يقع على عاتقها الدفاع عن المواطن البسيط وذوي الاحتياجات الخاصة، كما يجب أن يشعر المواطن بشفافية في أداء الحكومة وتوضيح الأمور له سلفًا ومسبقًا».

وناشد الحكومة الجديدة بحث أخطاء الحكومة السابقة ومحاولة تفاديها، مختتمًا: «نحن في مرحلة غير طبيعية في ظل ما يمر به العالم من حروب ومناوشات، مصر تحظى بقوى عسكرية قوية وسمعة عالمية اقتصادية محترمة، ويجب استغلال الأمر حتى نتعامل مع التطورات في الداخل والخارج جيدًا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك